عروض شيفروليه على سعر تاهو 2021 في السعودية – المواصفات التفصيلية والعيوب

عروض شيفروليه على سعر تاهو 2021 في السعودية – المواصفات التفصيلية والعيوب

سعر تاهو 2021 في السعودية يهم شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في المملكة العربية السعودية، وطرحها وكيل علامة شيفروليه الأمريكية في سوق السيارات السعودي، بعروض ترويجية تشمل إعفاء من المصاريف الإداراية، و5 سنوات ضمان، وإليكم المواصفات التفصيلية للسيارة شيفروليه تاهو علاوة على سعرها في المملكة.

تاهو 2021 حراج

يستمر العرض الترويجي على سيارات شيفروليه تاهو في السعودية إلى تاريخ 31 مايو الجارِ، علمًا بأن الترويجي يشمل إعفاء كامل من المصاريف الإدارية عند شراء السيارة.

كما أتاحت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لـ علامة شيفروليه الأمريكية في السوق المحلي السعودي، فرصة الضمان 5 سنوات لطراز تاهو ممتد ومقتوح لعدد الكيلو مترات.

كما يشمل الضمان الممنوح للعملاء ضمان الشركة المصنعة للسيارة تاهو موديل 2021، علمًا بأن الكميات المتوفرة من الطراز محدودة لدى الوكيل.

سعر تاهو 2021 في السعودية
سعر تاهو 2021 في السعودية

موعد نزول تاهو 2021 في السعودية

وطرح وكيل علامة شيفروليه الأمريكية في المملكة العربية السعودي طراز تاهو 2021 بمواصفات وتجهيزات مميزة، من بينها ما يلي:

محرك شيفروليه تاهو

توفرت السيارة من خلال موتور بسعة 5300 سي سي، قادر على توليد قوة حصانية بلغت 355 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 519 نيوتن/ متر، علاوة على نظام دفع رباعي.

كما احتوت منظومة الحركة في سيارة شيفروليه تاهو على محرك رباعي الاسطوانات، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة للمستهلك في السوق السعودي.

كماليات شيفروليه تاهو 2021

كما تضم السيارة منظومة رفاهية مميزة، حيث احتوت من الداخل على شاشة تعمل بخاصية اللمس مقاس عشر بوصات، وتكييف هواء، بالإضافة إلى مثبت سرعة.

فيما توفرت السيارة مع مقاعد قابلة للطي، مقاعد مكسوة بخامة الجلد، بالإضافة إلى راديو إف إم، ومشغل إم بي ثري، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد.

عيوب شيفروليه تاهو 2021

ومن أبرز عيوب شيفروليه تاهو سعرها المبالغ فيه مقارنة بالسيارات المنافسة لها في سوق السيارات السعودي، من سيارات الدفع الرباعي.

سعر تاهو 2021 في السعودية

يبدأ سعر شيفروليه تاهو في سوق السيارات السعودي من 203,900 ريال سعودي، وذلك لدى الوكيل الرسمي للعلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *