القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ونهضة بركان وموعد الماتش

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ونهضة بركان وموعد الماتش

مباراة الأهلي ونهضة بركان هذه المباراة الهامة التي ينتظرها الملايين من محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم العربي، في نهائي كأس السوبرالأفريقي التي تستضيفها قطر على أرضها، لذا يبحث الجماهير عن موعد تلك المباراة، والقنوات الفضائية التي تقوم ببثها، وهل سوف يذاع في القنوات المفتوحة على النايل سات؟ لذلك سوف نقدم تفاصيل هذه المباراة من حيث الموعد والمكان وقنوات البث.

مباراة الأهلي ونهضة بركان

من المنتظر أن يلتقي نادي الأهلي المصري مع نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإفريقي، التي من المقرر أن تعقد يوم الجمعة في الثامن والعشرين من مايو 2021، على أن تبدأ المباراة في الساعة السادسة في الدوحة عاصمة الدولة القطرية.

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني موسيماني إلى اللقاء المنتظر، حيث يجري موسيماني تدريبات مكثفة للفريق من أجل تحقيق الفوز مثلما حدث في البطولة السابقة، ومن ناحية أخرى يستعد نهضة بركان لتحقيق الفوز على بطل افريقيا، ولكي يسعد الجماهير المغربية من أجل مسيرة النجاح حيث أنه استطاع العام الماضي أن يحصد بطولة الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

يبحث الجماهير المحبة للفريقين عن القنوات التي تنقل هذه المباراة القوية، التي تشهد منافسة قوية بين الفريقين الذي يتطلع كل منهم الفوز بهذه البطولة الكبيرة التي يشاهدها الملايين من مشجعي الكرة في جميع الدول العربية.

تم تحديد استاد جاسم بن حمد الذي يعد من أفضل الملاعب في قطر، لإقامة المباراة يوم الجمعة القادمة على أن تذاع المباراة على قناة الكأس القطرية وهذه القناة من القنوات المشفرة، لذا في حالة عدم توفر هذه المباراة يمكن مشاهدتها من خلال البث المباشر على الإنترنت، كما قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم حضور جماهير في هذه المباراة لا تزيد عن 30 % من القدرة الاستيعابية للاستاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *