ترتيب الدوري السعودي “حجازي يقود الاتحاد إلي أبطال آسيا والهلال البطل”

ترتيب الدوري السعودي “حجازي يقود الاتحاد إلي أبطال آسيا والهلال البطل”

ترتيب الدوري السعودي واحد من اهم البطولات الأسيوية التي يتابعها الكثير والكثير في المملكة والعالم العربي، حيث قاد اللاعب المصري احمد حجازي فريقة اتحاد جدة من اجل الفوز المهم على ضيفه فريق العين بهدف نظيف وذلك خلال الجولة ال29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان كما ضمن بذلك فريق اتحاد جدة مقعداً مؤهلا لدوري أبطال آسيا عام 2022 بعد غياب سنوات طويلة عن الساحة الأسيوية.

ترتيب الدوري السعودي

وهكذا قد تأهل الاتحاد السعودي بهدف حجازي بعد أن ابتعد عن فريق التعاون وبفارق 6 نقاط ومع بقاء جولة واحدة فقط على ختام الدوري السعودي في الدقيقة الواحدة والثلاثون من الشوط الأول ورفع الاتحاد رصيده إلي 53 نقطة في المركز الثالث.

لكن فريق العين قد توقف عند 20 نقطة خلال المركز الأخير وبهذا يكون هدف احمد حجازي في شباك فريق العين رقم 600 لفريق الاتحاد خلال تاريخ دوري المحترفين.

كما تتويج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي بعد تغلبه على مضيفة فريق التعاون السعودي يوم الأحد السابق بهدف نظيف وليحقق لقب الدوري للمرة 17 خلال تاريخه.

النصر يخسر فرصة كبيرة

بينما خسر فريق النصر فرصة حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا 2022 لأنة يبتعد عن صاحب المركز الثالث الاتحاد بفارق 7 نقاط ومع بقاء مباراة واحدة فقط على ختام مباريات الدوري، وتم تسجيل هدف التعادل بواسطة المغربي عبد الرازق حمد الله لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف يوم الثلاثاء السابق.

وذلك خلال منافسات الجولة 29 من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحقق النصر نقطته السادسة وأربعون في المركز الخامس، ويصارع فريق الوحدة الهبوط على المركز الرابع عشر برقم 32 نقطة وضمن الجولة ال30 والأخيرة والتي يستضيف فيها فريق النصر ضيفه الاتحاد ويحل فريق الوحدة ضيفاً على الشباب خلال يوم الأحد 30 مايو القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *