نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 8-1-2017 ودياً الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 8-1-2017 ودياً الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم, يخوض المنتخب الوطني مباراة ودية مع منتخب تونس الشقيق مساء اليوم الأحد 8 يناير 2017 فى إطار المباريات الودية التى تخوضها المنتخبات العربية ضمن المعسكرات التدريبية إستعداداً للدخول فى المباريات الرسمية فى كأس إمم إفريقيا بالجابون 2017 ونستعرض علي حضراتكم جماهير كرة القدم فى مصر والوطن العربي, نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم والتى سيدخل بها منتخب مصر الوطني اللقاء الودي.

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم, دخل المنتخب المصري الوطني المعسكر المغلق منذ أيام قليلة قبل السفر الى الجابون لخوض مباريات كأس الأمم الإفريقية بحضور جميع اللاعبين الذى تم إستدعائهم من قِبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني اللاعبين المحليين والمحترفين دوليا.

وسوف يدخل منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية بقائمة كاملة تضم 27 لاعبا محليا ومحترفا دولياً كما أفادت بعض الصحف الرياضية المصرية منذ فترة قصيرة, وسوف يعتمد هيكتور كوبر في تشكيلة مصر أمام تونس اليوم بالدفع ببعض اللاعبين المحترفين دولياً فى ودية مصر وتونس من أجل تدريبهم وتجهيزهم لخوض المباراة الأولي لمنتخب مصر أمام مالي فى بطولة الأمم الإفريقية التى ستقام فى الجابون.

تشكيل مصر أمام تونس اليوم

تقام مباراة مصر وتونس الودية مساء الأحد الثامن من يناير الجاري 2017 على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور عدد كبير من الجماهير والتى قد صرحت له الجهات الامنية بالحضور, علماً أن المباراة الودية ستنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وجاءت تشكيلة منتخب مصر أمام تونس المتوقعة اليوم كالتالي:

شريف إكرامى وعلى جبر وسعد سمير وأحمد فتحى وكريم حافظ وطارق حامد ومحمد الننى ورمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة وأحمد حسن كوكا.

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم ودياً الشوط الأول والثاني

إنطلقت المباراة بحضور عدد كبير من الجماهير المصرية على ملعب استاد القاهرة الدولي فى تمام السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة, وتشير نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم فى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين وسط هجمات متجددة من جانب عناصر منتخبي مصر وتونس وتهديدات على مرمي المنتخب التونسي من لاعبي منتخب مصر الوطني, وقد أهدر النجم محمد النني فرصة تسجيل أول أهداف مباراة مصر وتونس اليوم عند الدقيقة الـ11 من زمن المباراة.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح وعبدالله السعيد ومروان محسن وغيرهم من اللاعبين متواجدين على دكة البدلاء ومن المتوقع ان يستعين بهم المدرب هيكتور كوبر فى مجريات الشوط الثانى, والسعي وراء تحقيق نتيجة إيجابية.

إنتهي الشوط الثاني من نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم, وسنرفق لحضراتكم تقرير كامل عن نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم فى الشوط الثاني بعد قليل.

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم فى الشوط الثاني

مع بدء إنطلاق الشوط الثاني من لقاء مصر وتونس المقام حالياً على ملعب استاد القاهرة الدولي وسط أجواء حماسية, إزدادات الهجمات المتنوعة من جانب لاعبي المنتخبين وسط تعادل سلبي ما زال قائماً, وقد إستطاع منتخب مصر الوطني أن يتقدم فى المباراة عن طريق هدف مروان محسن عند الدقيقة الـ90 من عمر المباراة عبر عمل جماعي مشترك من لاعبي خط الهجوم لمنتخب مصر الوطني لتنتهى نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم 2-0 فى اللقاء الودي الاخير لمنتخب مصر قبل السفر الي الجابون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *