عروض العثيم اليوم othaim market من 26 مايو الى 1 يونيو في عروض اسواق العثيم و العثيم مول

عروض العثيم اليوم othaim market من 26 مايو الى 1 يونيو في عروض اسواق العثيم و العثيم مول

عروض العثيم اليوم تستمر معكم لمدة أسبوع في الفترة من 26 مايو الى 1 يونيو 2021، في عروض اسواق العثيم داخل العثيم مول othaim market ، والتي تضم تخفيضات مذهلة على الجوالات، والشاشات، والأجهزة المنزلية، ومستلزمات المطبخ الحديث، وكل ما يخص المنزل، ناهيك عن الخصومات التي يقدمها  العثيم ماركت على المنتجات الغذائية من مختلف الشركات.

عروض العثيم اليوم othaim market من 26 مايو الى 1 يونيو في عروض اسواق العثيم و العثيم مول

عروض العثيم الالكترونية othaim تشمل أكثر الأجهزة الإلكترونية طلبًا على مستوى المملكة العربية السعودية، فهو يعد أحد أكبر متاجر السعودية التي اكتسبت شهرة كبيرة على نطاقٍ واسع، وهذا لما تقدمه من التخفيضات الأسبوعية االمتجددة، كما تقدم أجهزة من ماركات شهيرة بجودة منتجاتها.

ويتميز العثيم بأنه على النقيض من معظم متاجر السعودية لا يركز في تخفيضاته فقط على الأجهزة التي وصلت للسوق حديثًا، مع أنها تلاقي إقبالًا كبيرًا فور صدورها، إلا أن اسواق العثيم تهتم أكثر بما تبحث عنه الطبقة المتوسط من أجهزة إقتصادية، سواء في الجوالات أو الأجهزة المنزلية، ولهذا نجد من بين معروضاتها الحديث ذو السعر العالي والأدنى منه ذو السعر المتوسط والأقل ذو السعر المنخفض، وبهذا يُرضي جميع الفئات.

عروض العثيم اليوم

اسعار العثيم للجوالات نقدمها لكم في التالي من ماركات شهيرة مثل سامسونج و نوكيا ، والتخفيضات على الجوالات من الفئة الإقتصادية التي يرغب في شرائها الكثيرون، ولهذا تقدم اسواق العثيم لعملائها جوالات عملية تناسب الإستخدام اليومي بأسعار مذهلة.

عروض العثيم
العثيم مول
  • خصومات العثيم جوالات على جوال نوكيا nokia 6300 بسعر 209 ريال سعودي.
  • تخفيضات جوالات العثيم على جوال سامسونج جالاكسي ايه 42 samsung galaxy A42 بسعر 1339 ريال سعودي.

العثيم ماركت

وفي العثيم أيضًا سماعات للأذن ذات جودة عالية للإستخدام مع مختلف الأجهزة، ونجد لديه سماعات سلكية سهلى الإستخدام، والتي لايزال الطلب عليها كبير نظرًا لغلاء أسعار السماعات السلكيو وصعوبة إستعمالها  لدى البعض، كما أن السماعات السلكية لا يقتصر إستخدامها على الجوالات فقط، فهي تصلح كذلك لأجهزة اللاب توب والتابلت أيضًا، وأسعارها في متناول يد الجميع.

  • سماعة اذن ريفر سونج بسعر 20 ريال سعودي.

عروض العثيم

نجد في اسواق عبدالله العثيم مجموعة شاشات حديثة بتقنيات عالية، ومن بينها ما يدعم خاصية الاتش دي التي تقدم صورة ممتازة للمشاهد، كما أن أسعارها ومقاساتها متنوعة، مما يتيح للمشتري إيجاد ما يرغب به من شاشة تناسب إمكانياته المادية ومساحة الغرفة.

  • اسعار العثيم شاشات توشيبا Toshiba ال اي دي 32 بوصة بسعر 549 ريال سعودي.
  • اسعار شاشات العثيم امبيكس سمارت 50 بوصة بسعر 1499 ريال سعودي.

اسواق العثيم

أجهزة المطبخ الحديثة اصبحت من الأجهزة المنزلية الضرورية لكل ربة منزل، ومثال على ذلك القلاية الهوائية الكهربائية التي تقدم أكل صحي بلا زيوت ضارة، وأيضًا عصارة الفاكهة لتناول العصائر الطبيعية الطازجة، كما أنه لا يخلو مطبخ من الخلاط الكهربائي المتعدد المزايا، ولهذا يقدم العثيم سوبر ماركت أجهزة المطبخ بأسعار مخفضة في تخفيضات العثيم الجديدة.

العثيم
العثيم
  • قلاية السيف الصحية 4 لتر بسعر 269 ريال سعودي.
  • عصارة حمضيات هومر بسعر 69 ريال سعودي.

العثيم مول

تضم اسواق العثيم أجهزة منزلية كذلك بجانب أجهزة المطبخ، حيث أصبحت الأجهزة الكهربائية في المنزل من الضروريات، فهي تسهل على ربة المنزل إنجاز مهام التنظيف والعناية بالملابس في وقت أسرع وبمجهود أقل، فمن غير المكواة الكهربية كانت مهمة كي الملابس صعبة، وكذلك الحال بالنسبة لمهمة تنظيف المنزل، حيث تنجز المكنسة الكهربائية تلك المهمة بكل سهولة.

  • مكنسة بانكس كهربائية 31 لتر بسعر 149 ريال سعودي.
  • مكواة بخار امجوي بسعر 85 ريال سعودي.

Othaim market

بجانب الأجهزة الكهربائية الخاصة بالطبخ يوجد الكثير من مستلزمات الطبخ المقدمة من اسواق العثيم التي لابد منها في كل مطبخ، حيث لايمكن إستغناء أي سيدة عن الأواني التي تستخدم في تحضير الطعام وطهيه على النر، كما لا تقل عنها أهمية الأطباق التي تقدم بها الوجبات، بالغضافة إلى ضرورة توافر الأكواب والفناجين لتناول المشروبات الساخنة والباردة فيها.

  • طقم قدور سوبر فيسا 3 قطع بسعر 54.95 ريال سعودي.
  • بورسلين متنوع 3 قطع بسعر 13.95 ريال سعودي.
  • فناجين قهوة كاسا بونينا 12 قطعة بسعر 14.95 ريال سعودي.

othaim

من بين ما يقدمه لكم العثيم عروض حصرية على حقائب السفر التي أصبحت من الضرورة في العصر الحالي، فنادرًا ما يوجد أسرة لا يسافر أحد أفرادها على فترات متباعدة أو متقاربة، فتفيد الحقائب في حزم أمتعة السفر في شنطة واحدة دون الحاجة إلى وضعها في عدة شنط صغيرة، كما أن ما تقدمه اسواق العثيم من حقائب تشمل في قاعدتها على عجلات تسهل من جرها عوضًا عن حملها، مما يخفف من عبئ حمل الحقائب أثناء رحلة السفر.

  • شنطة سفر ماي ترفل ترولي بسعر يبدأ من 82 ريال سعودي.

انتهينا اليوم من تقديم تخفيضات أسواق العثيم على الإلكترونيات الحديثة من شاشات وجوالات، وأجهزة المطبخ ومستلزماته، وهذا ضمن تخفيضات السعودية التي نقدمها لكم باستمرار على موقعنا، فمن خلالنا يمكن متابعة آخر اسعار الجوالات وملحقاتها وسائر الأجهزة الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *