عروض بنده للجوالات والشاشات و بنده الكترونيات في تخفيضات عروض هايبر بنده hyper panda

عروض بنده للجوالات والشاشات و بنده الكترونيات في تخفيضات عروض هايبر بنده hyper panda

عروض بنده للجوالات والشاشات نقدمها لكم ضمن خصومات بنده الكترونيات في تخفيضات عروض هايبر بنده الكبرى hyper panda ، والتي تقدمها لكم بندة بأسعار مخفضة جدًا في شهر شوال الحالي، ونعرض لكم اليوم اسعار الجوالات الشهيرة في المملكة والتي يُقبل على شرائها نسبة كبيرة من المستهلكين، كما نقدم آخر الأسعار المقررة للشاشات في بنده ضمن تخفيضات الالكترونيات في السعودية.

عروض بنده للجوالات والشاشات و بنده الكترونيات في تخفيضات عروض هايبر بنده hyper panda

عروض بندة الاسبوعية تتميز بتجديدها المستمر في كل أسبوع، مما يتيح الفرصة لمتابعينا بالإطلاع عليها فور نزولها في اسواق بنده السعودية، والخصومات التالية التي نعرضها لكم هي ممتدة حتى يوم الثلاثاء القادم، أي حتى 25 مايو 2021.

كما انطلقت من تخفيضات بنده السعودية عروض جديدة للأسبوع الحالي تمتد حتى أول شهر يونيو 2021، وهذا هو ما تعودنا عليه من هايبر بنده في المملكة، فاليوم طُرحت المزيد من العروض عبر صفحة متجر بنده على الفيسبوك، والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال تصفح كاتالوج بنده الذي نمدكّم به فور نزوله بالأسواق، حتى تستفيدوا بجديد بندة عروض أول بأول.

عروض بنده

فيما يلي أقوى خصومات جوالات بنده على هواتف سامسونج samsung ، و هواوي Huawei ، الأشهر والأوسع إنتشارًا في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، بجانب أنواع متعددة أخرى من مختلف شركات صناعة الجوالات والإلكترونيات، فنتتركم مع الأسعار في الصورة التالية.

عروض بنده
بندة
  • samsung galaxy A71 جوال سامسونج جالاكسي ايه 71 بسعر خاص 1299 ريال سعودي للإصدار 128 جيجا.
  • Huawei y7p جوال هواوي واي 7 اي بسعر حصري 649 ريال سعودي للإصدار 64 جيجا.

بندة

يقدم هايبر بنده كذلك خصومات قوية على جوالات شاومي xiaomi التي إشتهرت في السنين الآخيرة بسبب ما تقدمه للمستخدم من مميزات وتقنيات متتطورة في الكاميرا ونظام التشغيل، مقابل فئة سعرية منخفضة تتناسب مع مستخدم الفئة الكتوسطة، أي أن شركة شاومي تقدم جوالاتها بأفضل سعر مقابل أقوى مواصفات، وفي التالي أسعر الجوالات الأكثر مبيعًا لديها من فئة شاومي ريدمي xiaomi redmi :

  • شاومي ريدمي 9 س 4 جي xiaomi redmi 9C بسعر 399 ريال سعودي.
  • شاومي ريدمي 9 اي 4 جي xiaomi redmi 9A بسعر 379 ريال سعودي.

هايبر بنده

نتابع في التالي خصومات أجهزة التابلت والأيباد في panda والتي تضم ماركات متعددة أشهرها منتجات شركة ابل apple ، والتي تضم في منتجاتها اقوى التقنيات على مستوى العالم، والأسعار للتابلت في بندة هي كالتالي.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • Apple iPad 8 ابل ايباد 8 2020 بسعر مخفض 1899 ريال  سعودي للإصدار 128 جيجا.

عروض هايبر بنده

تقدم بندة عروض قوية جدًا على ملحقات الجوال ومن سماعات وأجهزة شحن متنوعة الإستخدام، فمن منا لا يحتاج إلى سماعات للجوال، وخاصةً أن أصبحت معظم الجوالات تأتي بدون سماعات للأذن، حيث لا تشملها علبة الجوال، ولهذا يلجأ الكثيرون إلى شراء سماعة منفصلة للهاتف، لتمكنهم من سماع الملفات الصوتية والفيديو وإجراء المكالمات.

وتقدم اسواق بنده كذلك أجهزة الشحن لبطارية الجوالات، فهي من الملحقات الهامة جدًا التي يجب أن يتم إختيارها بدقة عالية قبل الشراء، حيث يراعى أن تتناسب قوى الوات مع بطارية الشاحن، فمعظم بطاريات الجوالات حاليًا تدعم خاصية الشحن السريع، والبعض منها يدعم خاصية الشحن اللاسلكي، ولذا يجب التأكد من مواصفات الشحن حتى لايؤثر بالسلب على عمر بطارية الجوالات.

بنده

شاشات بنده تضم فيما بينها أحجام متنوعة تبدأ من 32 بوصة وتصل حتى 65 بوصة، وجميعها تتميز بجودتها العالية في العرض.

بنده
بنده
  • تلفزيون سوني sony مقاس الشاشة 32 بوصة بسعر 749 ريال سعودي.

تخفيضات بنده هي تخفيضات حقيقية ننقلها إليكم كما تم طرحها في هايبر بنده أون لاين و مجلة بنده ، واليوم خصصنا هذا المقال لشرح خصومات الجوالات في الفروع، وفي الأيام المقبلة سنقدم لكم جديد تخفيضات دجاج بنده ، والأسماك، واللحوم، مع مختلف السلع الغذائية الأخرى من أشهر الشركات العالمية والمحلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *