وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام : رابط التقديم في وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام

وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام : رابط التقديم في وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام

وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام 1439، أعلنت هيئة التحقيق والادعاء بالمملكة العربية السعودية، عن توافر عدد من الوظائف الخالية لديها للنساء، وأتاحت التسجيل عبر رابط هيئة التحقيق والادعاء أو “النيابة العامة”، وشروط التقديم على الوظائف، وذلك من خلال البوابة الالكترونية، موقع وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام بالمملكة.

شروط وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام

وتتضمن وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام للنساء وظيفة ملازم تحقيق، وعلى كادر الأعضاء، حيث ذكرت هيئة التحقيق والادعاء العام الشروط الواجب توافرها، فيمن يتقدم لشغل تلك الوظيفة وكيفية التقديم، والأوراق والوثائق المطلوبة.

  • أن يكون المتقدم، من المشهود لهم بحسن السلوك والسيرة والسمعة.
  • أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة، لديه الأهلية اللازمة.
  • أن يكون قد حصل على شهادة معتمدة، من كليه متخصصة، في الشريعة، داخل المملكة العربية السعودية، أو أية شهادة أخرى تعادلها، أو أن يكون قد حصل على شهادة تخصص الأنظمة، من كليه داخل المملكة العربية السعودية، أو أية شهادة أخرى معادله لتلك الشهادة.
  • أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة سعودي الجنسية.
  • أن يكون تقديره في شهادة إتمام المرحلة الجامعية، لا يقل عن تقدير عام جيد كحد أدنى.
  • أن يتمتع باللياقة الصحية التي تلزم لأداء الخدمة.
  • ألا يكون قد سبق وحكم عليه، في جريمة تعد من الجرائم المخلة بالشرف أو الأمان، أو سبق وتم فصله، من وظيفة عامة أخرى، حتى ولو رد إليه اعتباره.
  • أن ينجح في الاختبار، الذي سوف يتم إعداده للتعيين.
  • ألا يكون قد تقدم في وقت سابق، لوظائف هيئة التحقيق والادعاء العام.
  • ألا يكون قد مضى على إتمامه دراسته الجامعية، أكثر من أربعة سنوات، وألا يكون سبق له العمل بالحكومة، وألا يكون موظف لدى الحكومة.

وظائف النيابة العامة للنساء 1439

قبول النيابة العامة وظائف نسائية

رابط تقديم النيابة العامة القبول والتسجيل

هذا وقد طلبت هيئة التحقيق والادعاء العام، منم تتوافر فيهم الشروط، ولديهم الرغبة في شغل إحدى تلك الوظائف، أن يقوم بالتقديم لشغل الوظيفة، على الموقع الالكتروني الخاص، بهيئة التحقيق والادعاء العام، جدير بالذكر أن الهيئة سوف تقوم بعقد اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم ، وذلك بهدف الوصول إلى الأكفاء، ليتم تعيينهم في وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام .

بعد الاختبارات الدقيقة، إجراء مقابلات شخصية للمقبولين، وسيتم إخطار المتقدمين بما يفيد أن طلبه تم استلامه، وذلك عبر البريد الالكتروني، لكل متقدم، وأنه سيتم الإعلان مبدئيا، عن أسماء المقبولين في النيابة العامة وفقا لاختبار القياس، ثم تأتي أخيرا مرحلة المقابلات الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *