شروط التسجيل في برنامج التدرج وأهم المميزات وموعد التقديم

شروط التسجيل في برنامج التدرج وأهم المميزات وموعد التقديم

تعد شركة أرامكو السعودية من أكبر الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي يحلم العديد من الأشخاص للعمل بها وهذا نظرا للعديد من المميزات التي يتمتع بها العاملون داخل الشركة وتطلق الشركة بين الحين والأخر العديد من برامج التدريب لخريجي الدبلومات والكليات والتي تمكنهم من العمل داخل الشركة.

موعد التقديم للتسجيل في برنامج التدرج لشركة أرامكو

يبدأ التقديم لهذا البرنامج في الرابع والعشرين من شهر مايو 2021 م وعلي أن يغلق باب التسجيل في الساعة الثالثة من يوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر مايو 2021 م.

كيفية التسجيل في برنامج التدرج

يمكنك التقديم لهذا البرنامج من خلال موقع الشركة الإلكتروني والتدريب متاح للجنسين من الرجال والنساء.

شروط التسجيل في برنامج التدرج

  • المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم من خريجي أحد الكليات الآتية (كلية المجتمع أو معاهد الإدارة أو الكليات المهنية وكذلك التقنية والصناعية وأيضا الاتصالات السلكية واللاسلكية.
  • لا يزيد العمر عن 28 سنة.
  • لا يكون مضي على عام التخرج أكثر من 3 سنوات.

أهم المميزات التي يتمتع بها المتدرب

هناك العديد المزايا التي يتمتع بها المتدرب ومنها حصوله على مرتب عالي أثناء فترة التدريب وتوفير سكن له وخضوعه للرعاية الصحية وكذلك يمكن للمتدرب الاستمتاع بكل الأماكن الترفيهية التابعة للشركة وأيضا يمكنه استخدام الحافلات الخاصة بالشركة للتنقل والتوصيل  خلال أيام التدريب ويحصل المتدرب على كافة الأجازات الرسمية وغير الرسمية.

ماذا يحدث في حالة التوظيف في الشركة

يحصل الموظف في الشركة علي مزايا مثل المزايا التي حصل عليها المتدرب بالإضافة إلى حصوله على بدل سكن سنوي ويخضع  أفراد أسرة الموظف أيضا للرعاية الصحية ويمكنهم استخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة أيضا.

اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة أرامكو

قامت الشركة بدعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية والمقرر عقدها يوم الأحد الموافق الثالث عشر من يونيو 2021 م في مركز الشركة الرئيسي الواقع في مدينة الجبيل الصناعية للتصويت على بعض التقارير الهامة وكذلك التصويت على تجديد عضوية أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة ومن أهم شروط صحة انعقاد الجمعية هو حضور خمسين في المئة من المساهمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *