ليفربول ضد كريستال بالاس فينالدوم: سأظل مشجعا للريدز وهذا ندمي الوحيد

ليفربول ضد كريستال بالاس فينالدوم: سأظل مشجعا للريدز وهذا ندمي الوحيد

أعلن الهولندي جيني فينالدوم، لاعب فريق ليفربول، أنه سيظل مشجعا للريدز، وأعلن ذلك في آخر مباراة له مع الفريق، بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت كل من الفريقين على ملعب آنفليد، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين وهي الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم تعاقد ليفربول مع فينالدوم بنهاية الموسم الحالي، ورفض تجديد التعاقد مع النادي وفضل الدخول في تجربة جديدة مع إحدى الأندية، وأعلن فينالدوم في تصريحات وداعية بعد نهاية المباراة قائلا، أنا سعيد بتأهلنا لدوري الابطال، حيث أنه منذ بضعة أسابيع لم يكن من الممكن أن يكون بهذا المركز، ولقد عملنا بجدية حتى تنقلب الأمور لصالحنا.

وتابع فينالدوم قائلا، أنا سعيد لأننا تأهلنا لدوري الأبطال ولكني حزين لأن هذا الظهور يعد الأخير لي مع ليفربول، وسعيد لأنني ساعدت فريقي على تأمين مكان جيد بالدوري وضمان اللعب بدوري الأبطال ثم الرحيل.

وفيما يخص الشعور بالندم للرحيل، قال اللاعب الهولندي، أنا نادم على عدم مغادرتي وتوديعي للمشجعين بتحقيق لقب الدوري، وهذا هو ندمي الوحيد.

وقال لاعب ليفربول، أنا أحب ليفربول، أحب المشجعين والموظفين وأحب زملائي، وسأفتقدهم جميعا، ولقد فكرت كيف جئت من نيوكاسل، الوقت يمر سريعا، من الصعب أن أمدح لجمهور ليفربول، لا يمكنك أبدا إنصافهم.

وقال أيضا، ليفربول وجميع مشجعيه، وجميع من تعرفت عليهم هنا سيبقون في قلبي للأبد، أنا حزين لأننا لم نحتفل بلقب الدوري مع المشجعين، كنت اريد أن أشاركهم الفرحة.

وأختتم فينالدوم كلامه قائلا، أنا على أمل العودة إلى ليفربول بالمستقبل لزيارة زملائي، أو لأشاهد إحدى المباريات، ومن هذه اللحظة سأكون مشجعا لنادي ليفربول، وسأحاول أن أشاهد جميع مبارياتهم، شكرا لكم جميعا على كل شئ.

وبعد تلك النتيجة، أنهى ليفربول الموسم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد يبلغ 69 نقطة، بفارق نقطتين على تشيلسي، الذي خسر أمام آستون فيلا بنتيجة 2_1، بفارق ثلاثة نقاط عن ليستر سيتي الخامس، الذي خسر أمام توتنهام  4_2، ويتواجد فريق كريستال بالاس بالمركز ال 13 برصيد 44 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *