بملعقة من الفازلين قومي بإزالة الشعر الزائد من العانة بسهولة وبدون ألم

بملعقة من الفازلين قومي بإزالة الشعر الزائد من العانة بسهولة وبدون ألم

الفازلين لإزالة الشعر الزائد من العانة الفازلين من المواد التي لها دور كبير في التخلص من الإسمرار وهذا ما يجعله يتم دخوله في تحضير مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل لأنه يحتوي على مكونات رائعة تساعد على عمل ترطيب  للجلد ويزيل جميع أنواع البقع الموجودة في الجلد نهائياً وهو يتم إستخدامه في تفتيح منطقة العانة وإزالة الإسمرار الموجود حولها وكل هذا يتم في وقت بسيط وسوف نقدم لك طريقة ازالة شعر العانة وإزالة الشعر الزائد بإستخدام الفازلين بطريقة بسيطة وسهلة وبمكونات موجودة في كل بيت.

الفازلين لإزالة الشعر الزائد من العانة

في الآونة الأخيرة تم استخدام الفازلين في إزالة الشعر الزائد في الجسم وليس فقط في المنطقة الخاصة بالعانة ولكن يتم استخدامه  لجميع الشعر الموجود بما في ذلك الشعر الزائد في الوجه يعتبر أنه من الممكن تطبيق وصفة استخدام الفازلين في إزالة الشعر الزائد فى كل مكان في الجسم ليتمكن الشخص من إزالة الشعر الموجود في دقائق بسيطة ولا تستغرق وقت طويل في إزالته.

مقادير  الفازلين لإزالة الشعر الزائد من العانة

  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن السائل.
  • ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم.
  • ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص.

طريقة  تحضير وصفة الفازلين

  • يتم إحضار إناء صغير ونضعهم مسحوق الكركم مع دقيق الحمص مع اللبن ثم يضاف الفازلين ويتم خلط جميع المكونات جيداً حتى تتكون عجينة متماسكة منه.
  • يتم فرد كمية من هذه العجينة على المكان المراد إزالة الشعر منه فردها بالإتجاه المعاكس لنمو الشعر ويترك على هذه المنطقة لمدة ربع ساعة حتى يجف تماماً بعد ذلك نقوم بنزع هذه العجينة بالإتجاه المعاكس لنمو الشعر من أجل التخلص من وجود أى شعر موجود في هذه المنطقة.
  • بعد ذلك نبدأ بغسل هذا المكان بالماء البارد وتنشيفه جيداً ويمكن استخدام الفازلين ودهن  هذه المناطق الحساسة للتخلص من الاسمرار المتواجد به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *