سر ملعقة النشا والفازلين لتبييض الوجه بمسحة واحدة قبل النوم سيجعلك شابة في ال20

سر ملعقة النشا والفازلين لتبييض الوجه بمسحة واحدة قبل النوم سيجعلك شابة في ال20

يعتبر الفازلين من المكونات المفيدة للبشرة والجسم وهو مكون هلامي واستخدم قديما في علاج الحروق والجروح وأصبح يستخدم في الوصفات الطبية وخاصة للبشرة لأن الفازلين يساعد علي تفتيح البشرة ويساعد على الترطيب العميق للجسم ويعتبر الفازلين غني بالزيوت المعدنية حيث تعمل هذه الزيوت بتكوين طبقة عازلة علي البشرة.

من الممكن أن نقوم بعمل كريم طبيعي في البيت يعمل على تبييض الوجه ويمكن أن نستخدمه أيضا لتفتيح بشرة الجسم فهو يحتوي على مكونات طبيعية، وهذا الكريم هو كريم النشا والفازلين فقد يتميز بأنه سريع المفعول وتأثيره يدوم لأطول فترة ممكنة وغير ذلك فأن هذا الكريم قد يناسب أي نوع من أنواع البشرة ونتيجته مذهلة ويساعد علي علاج أي مشكلة متعلقة بالوجه.

تفضل كل فتاة أن تلجأ إلى كريم التفتيح الجاهز للحصول على بشرة بيضاء في أسرع وقت ممكن ولكنه يكون ضار جدا، لذلك تبحث كلا منهم عن الإستخدام المفيد الذي يعمل على تبييض الوجه بطريقة طبيعية فمن الممكن أن نقوم بعمل كريم طبيعي في المنزل وهو كريم النشا والفازلين حيث أنه يتميز بمفعول السحري والقوي.

تبحث الفتيات عن الإستخدامات التي تكون قادرة على تفتيح البشرة أو الجسم حيث تتوافر إستخدامات كثيرة تعطينا النتيجة المرغوب فيها في وقت سريع جدا، ومن ضمنها هي الخلطات أو الكريمات الطبيعية فالكريم الذي يساعد على ذلك هو كريم النشا والفازلين فهو لا يتسبب في وجود آثار سلبية على البشرة وكذلك يمكن أن نستخدمه لتبييض المناطق الحساسة.

خلطة الفازلين والنشا

مكونات الخلطة: معلقة  كبيرة من الفازلين ومعلقة كبيرة من النشا.

تحضير الخلطة: نقوم بتسخين الفازلين لمدة ثواني ثم يتم التقليب المستمر بعد ذلك يتم وضع النشا ويقلب جيداً حتي تمتزج المكونات جيداً يتم تنظيف البشرة  ثم توضع الخلطة قبل النوم حتي تحصلي على نتيجة رائعة وتكرر ثلاث مرات في الأسبوع ويتم حفظ الخليط في الثلاجة لاستخدامها أكثر من مرة.

خلطة الفازلين والكركم لتبييض الوجه

مكوناتها: معلقة كبيرة من الفازلين ومعلقة صغيرة من الكركم تخلط المكونات جيدا حتي تمتزج ثم يوضع الماسك علي البشرة مع التدليك الخفيف ويترك علي الوجه مدة لا تقل عن ساعتين ثم تغسل البشرة بالغسول المناسب لها ويتم عمل الماسك أكثر من مرة حتي تحصلي علي النتيجة المطلوبة.

خلطة الفازلين والجليسرين

تتكون من معلقة كبيرة من الفازلين ومعلقة كبيرة من الجلسرين.

تحضيرها : تخلط المكونات جيداً ثم يغسل الوجه ثم توضع الخلطة ويتم وضعها قبل النوم حتي تحصلي علي نتيجة أفضل وتكرر أكثر من مرة في الأسبوع.

خلطة الفازلين وماء الورد لتبييض الوجه

ماء الورد له خصائص عديدة للبشرة حيث يعمل علي تبيض البشرة والتخلص من البقع الداكنة.

  • مكونات الخلطة: معلقة كبيرة من الفازلين ومعلقة صغيرة من ماء الورد ومعلقتين من النشا.
  • طريقه التحضير: تخلط المقادير كلها حتي تتجانس ثم يغسل الوجه وينظف بالماء جيدا ثم توضع الخلطة علي البشرة لمدة ساعتين ثم يغسل وتكرر أكثر من مرة في الأسبوع لكي تحصلي على نتيجة فعالة.

قدمنا لكم خلطه الفازلين لتبييض الوجه نتمنى بتطبيق الخلطات لأنها تحتوي علي مكونات طبيعية ومفيدة للبشرة لأنها تساعد علي تفتيح البشرة والتخلص من البقع وتوحيد لون البشرة، فمعروف منذ زمن أن الفازلين يعالج الكثير من مشاكل البشرة بواسطة خلطه بمكونات طبيعية أخري وعمل ماسكات للوجه والجسم وحتي الشعر يعطيه فوائد عديدة.

تتعدد خلطات النشا لتبييض الوجه والجسم وتكثر طلبات البحث حول وصفات النشا، ولنوفر علي الجميع البحث عن هذا الأمر وفرنا لكم بعض الخلطات الطبيعية بالنشا والفعالة والتي تعطي تأثير ونتيجة مرضية من اول أستخدام، ولكي تحصلي على النتائج الفعالة يجب الاستمرار على وضع تلك الخلطات بإنتظام حيث أن النشا والفازلين من الخلطات القوية.

يعد كريم النشا والفازلين من أنواع الكريمات الطبيعية والذي يمكن أن نستخدمه في تبييض الوجه أو الجسم والمناطق الحساسة فهو يساعد على التفتيح بدون أضرار جانبية، وغير ذلك يعطينا النتيجة المرغوب فيها من أول إستعمال ولكن ينصح بالإنتظام على إستخدام هذا الكريم لكي نحصل على النتيجة المطلوبة فمن أهم مميزاته انه يعمل على توحيد لون البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *