بكوب مكرونة هتاكلي احلى سناكس وتسالي كرانشي مقرمش

بكوب مكرونة هتاكلي احلى سناكس وتسالي كرانشي مقرمش

بكوب مكرونة هتاكلي احلى سناكس مقرمش، كل الأطفال الصغار يحبون السناكس والشيبسي الجاهز ولكن الأمهات يخشون عليهم من المواد الحافظة التي تتواجد في الكرانشي الجاهز، واليوم نعمل على أختراع لذيذ يرضي جميع الأشخاص وعدم شراء الشيبسي مرة أخرى من الخارج والأختراع هو تحويل المعكرونة لسناكس مقرمش لذيذ بجميع النكهات ترضي جميع الأذواق، ومن خلال السطور القادمة سنعرض عليكم طريقة تحويل المكرونة لشيبسي بكل سهولة، كما سنوضح المكونات والمقادير اللازمة لعملها بشكل صحيح وصحي للحفاظ على صحة أولادنا، كل ما عليكم تحضير كيس من المعكرونة أي نوع وأي شكل لعملها سويا حصري من خلال موقع ثقفني.

مكونات شيبسي المكرونة المقرمشة:

  • المعكرونة: كيس حجم 500 جرام أي نوع وأي شكل.
  • الماء: لتر ونصف من الماء.
  • الدقيق الأبيض: حضري كوب كبير.
  • الملح، زيت.

مكونات بهارات وتتبيلة شيبسي المكرونة المقرمشة:

  • ملعقة صغيرة من الملح.
  • ملعقة صغيرة من الثوم البودر.
  • ملعقة صغيرة من الببريكانا.
  • ملعقة صغيرة من الملح.
  • زيت طعام للقلي.
  • ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.

طريقة تحضير بهارات وتتبيلة شيبسي المكرونة المقرمشة:

قومي بتحضير إناء عميق وضعيي بها كل المكونات السابقة سويا، ثم قومي بتقلبيهم يدا حتى تمتز كل المكونات مع بعضها البعض، بعد ذلك يتم وضعها على المكرونة الشبسي عندما تنض وتكون جاهزة تماما.

مكرونة شيبسي

بالخطوات طريقة تحضير شيبسي المكرونة المقرمشة سناكس:

  1. حضري طنجرة عميقة وبها لتر ونصف من الماء وضعي القليل من الملح وملعقة كبيرة من الزيت لعدة ألتصاق المعكرونة عند سلقها في الماء.
  2. الخطوة التالية ضعي في الماء بعد مرحلة الغليان المكرونة وقومي بسلقها نصف سواء وليس نضه كامل حتى يتم عملها في مرحلة السناكس.
  3. قومي بتصفية المعكرونة جيدا وقومي بشطفه بالماء البارد.
  4. حضري كوب من الدقيق الأبيض وبها ملعقة صغيرة من البيكينج بودر وبها ملح وفلفل أسود، ثم قومي بتقلبهم جيدا حتى يتم امتزاج كل المكونات سويا.
  5. بعد مرحلة تصفية المعكرونة ضعيها في الإناء الذي بها التتبيلة السابقة في الدقيق، ثم حضري زيت غزير في الطاسة.
  6. ضعي الطاسة على النار وبها الزيت حتى يتم تسخينه جيدا ويتم وضع المعكرونة المتبلة فيي الزيت حتى يتم عملها مقرمشة مثل السناكس وبعد الأنتهاء من الكمية كلها نضع عليه التوابل المحببة لدى كل شخص.

طريقة تحضير  كرنشي بالأرز البسمتي:

تعد المقرمشات من أنواع السناكس التي يتم تناولها في المناسبات واليوم سنوضح لكم من خلال السطور التالية طريقة تحضيرها في المنزل دون الحاجة لشرائها من الخارج بمكونات بسيطة وغير مكلفة متواجدة في كل مطبخ،  سوف نوضح بالخطوات طريقة تحضيرها بالأرز البسمتي،  كما وضحنا من قبل بالسطور السابقة طريقة تحضير المقرمشات بالمعكرونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *