سعيد المولد يعود للأهلي من جديد في أولي صفقات الشتاء بعقد مدته اربع سنوات

سعيد المولد يعود للأهلي من جديد في أولي صفقات الشتاء بعقد مدته اربع سنوات

سعيد المولد يعود للأهلي من جديد في أولي صفقات الانتقالات الشتوية، أعلن النادي الأهلي أمس الإثنين توقيعه عقد لمدة أربع سنوات مع اللاعب سعيد المولد لينتهي في 2021 ، وذلك على صفحته الرسمية على تويتر مزينها بصور تجمع بين اللاعب ورئيس النادي “أحمد المرزوقي” أثناء توقيعهما على العقد.

سعيد المولد سألعب مع فريق يقدرني ويحترمني

أبدى اللاعب أيضا سعادته لعودته لصفوف النادي الأهلي واعدا الجماهير بأنه سيكون عند حسن ظنهم وقدم الشكر للأمير خالد بن عبد الله، وكان اللاعب يلعب في الأهلي من قبل ثم انتقل إلى منافسه الاتحاد ثم لعب لمصلحة نادي فارنزي البرتغالي ليعود ويلعب للرائد ثم الأهلي مرة أخرى.

يجدر بالذكر أن سعيد فسخ عقده مع الرائد دافعا الشرط الجزائي والمقدر بنصف مليون ريال وانه وقع مع الأهلي عقدا نظير 12 مليون ريال بحيث يتقاضى اللاعب 3 ملايين ريال كل سنة.

كان اللاعب قد صرح منذ يومين عبر حسابه الرسمي على تويتر  أنه سوف يلعب مع نادي يقدره ويحترمه ولكنه لم يذكر اسم النادي لتكون المفاجأة أمس بانتقاله رسميا لصفوف ناديه الأول الأهلي وقد لاقى الخبر تجاوبا كبيرا من محبي الفريق على صفحات التواصل الاجتماعي داعمين اللاعب متمنين له التوفيق مع النادي خلال الأربع سنوات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *