رقم خدمة عملاء حافز البحث عن عمل للاستعلام عن صرف الإعانة الجديدة

رقم خدمة عملاء حافز البحث عن عمل للاستعلام عن صرف الإعانة الجديدة

رقم حافز خدمة العملاء، يتواصل برنامج حافز البحث عن عمل وصعوبة الحصول على العمل مع كافة المتقدمين للبرنامج للحصول على الدعم المادي خلال فترة التعطل مع الاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها البرنامج لتأهيل الشباب وتوفير فرص عمل مناسبة للمؤهلات والخبرات الحاصلين عليها، ولذلك يوفر رقم الدعم وخدمة العملاء الخاص بالبرنامج.

رقم خدمة عملاء حافز

يقدم برنامج حافز الدعم للشباب المتقدم والذين تتراوح أعمارهم بين 20 وال 60 عام بشروط أهمها القدرة على العمل والالتزام بالبرنامج وما يقدمه من خدمات، ولذلك يوفر لهم كافة سبل الدعم من خلال رقم البرنامج الموحد” 920011559″.
كما يوفر لهم رقم خاص لتلقي الشكاوى المختلفة او طلب الاستفسار عن شكوى مقدمة من قبل من خلال الاتصال على الرقم” 920020301″.
من خلال هذه الأرقام التي يمكن الاتصال بها من أي مكان وأي شبكة اتصال بطريقة مجانية يتمكن المستفيدين من برنامج حافز من الحصول على الحل لكافة المشاكل التي تواجههم كما وفر البرنامج وسائل تواصل أخرى لكي تتناسب مع الجميع سوف نتعرف عليها في الفقرة التالية.

التواصل عن خلال موقع حافز

يشمل موقع البرناج الخاص بدعم حافز على وسائل التواصل المتوفرة من أجل خدمة الباحثين عن عمل المنضمين للبرنامج والمستفيدين من الدعم من خلال خدمة تواصل معنا ويمكن القيام بهذه الخطوات:-

  • التوجه إلى برنامج حافز على الإنترنت.
  • الانتقال إلى خدمة ” تواصل معنا”.
  • الدخول على نموذج الخدمة وكتابة البيانات المطلوبة.
  • كتابة نص الشكوى أو الطلب بوضوح ثم الضغط على إرسال.

يوفر برنامج دعم حافز وبرنامج هدف التواصل من خلال منصات التواصل الاجتماعي كافة الخدمات الأخرى ومنها الاستعلام عن البرنامج ومتابعة أهم الأخبار الخاصة به من خلال الدخول على موقع تويتر.

التنظيم الجديد لصرف إعانة البحث عن عمل

بين التنظيم الجديد لصرف إعانة البحث عن عمل أنه يجب توقف صرف الإعانة في الحالات التالية:-

  • عند إنتهاء مدة صرف الإعانة، ولا يحق التقدم بطلب جديد للحصول على إعانة.
  • في حالة طلب المستفيد توقف صرف الإعانة، وفي هذه الحالة يمكن للصندوق قبول طلبه باستكمال صرف الإعانة بشرط ألا تتجاوز المدة الإجمالية لصرف الإعانه 15 شهر.
  • إذا توفي الشخص المستفيد.
  • في حالة زوال أي شرط من شروط الاستحقاق يتم وقف صرف الإعانة.

والجدير بالذكر أن التنظيم الجديد أكد على ضرورة إعادة مبلغ صرف الإعانة في حالة تقديم بيانات خطأ بالعمد للحصول على الإعانة، مع إحالة المتقدم بالمعلومات الخطأ إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية في حقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *