التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مقتل السفير اليوناني فى البرازيل, أفادت أنباء منذ قليل عن مقتل السفير اليوناني فى ريو دي جانيرو بالبرازيل أثناء تواجده فى المنزل من قِبل أحد رجال الشرطة فى ريو دي جانيرو البرازيلية, وتتوالي عمليات البحث الدائمة الآن عن لحظة مقتل السفير اليوناني فى البرازيل, وما هى أسباب مقتل السفير اليوناني فى البرازيل, وكل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها من خلال المقال, حيث ذكرت مصادر اليوم أن رجل الشرطة قد إعترف بفعل جريمة إغتيال السفير اليوناني فى منزلة بالبرازيل.

تفاصيل مقتل السفير اليوناني فى البرازيل

أسباب مقتل السفير اليوناني في البرازيل, أكدت الشرطة البرازيلية أن ضابطا من شرطة ريو دي جانيرو قد إعترف اليوم الجمعه بقتل السفير اليوناني فى البرازيل, معترفاً بتلبية طلب زوجته التى كان الضابط على علاقة عاطفية معها, وذلك بحسب ما نقلته وسائل الإعلام البرازيلية, عن سبب مقتل السفير اليوناني فى البرازيل.

كما أوضحت مصادر بالشرطة البرازيلية أيضاً أن السفير اليوناني كيرياكوس أميريديس قد إختفي منذ مساء يوم الإثنين الماضي وقد أبلغت زوجته الشرطة يوم الأربعاء أول امس عن إختفائه, مما يثير الشكوك حولها أنها مشتركة فى الجريمه.

ويبحث الآن الكثير من مستخدمي مواقع التواصل ومحرك البحث العالمي جوجل عن الموضوع بكلمات مختلفة فالبعض يبحث عن فيديو لحظة مقتل السفير اليوناني , والأخر يبحث عن صور مقتل السفير اليوناني, وما هي أسباب إغتيال السفير اليوناني فى البرازيل, ووسبب مقتل السفير اليوناني, ومن هو قاتل السفير اليوناني فى البرازيل.

وكل ذلك سوف نتابعه مع حضراتكم عبر أى أنباء تصدر من الشرطة البرازيلية حول خبر مقتل السفير اليوناني فى البرازيل وسنرصد لحضراتكم ملابسات القضية أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.