تكبيرات العيد 2022 بصوت جميل mp3 كاملة وموعد صلاة العيد بكل المحافظات

تكبيرات العيد 2022 بصوت جميل mp3 كاملة وموعد صلاة العيد بكل المحافظات

تكبيرات العيد 2022 بصوت جميل mp3 كاملة وموعد صلاة العيد بكل المحافظات حيث مع بدء أول الساعات الأولي من عيد الفطر المبارك تبدأ الأسر الإسلامية في تشغيل التكبيرات والتهليلات احتفالا بهذا اليوم العظيم يوم فرحة المسلمين بعيدهم في هذا المقال سنقدم لكم باقة من اجمل الأصوات في عبر الفيديو الذي نرفقه إليكم في اخر المقال البسيط والذي نوضح لكم فيه مواعيد الصلاة أيضا لمعظم دول العالم ألإسلامي بعد أن تم تحديد اليوم الخميس هو بدء أول أيام عيد الفطر المبارك أعادة الله علينا وعلي المسلمين جميعا باليمن والخير والبركات ولنبدأ عيدنا بالتكبير (الله اكبر الله اكبر لا اله  إلا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد).

تكبيرات العيد بصوت جميل 2022 كاملة mp3

ساعات ودقائق قليل وتبدأ الاحتفالات الكبيرة في كل الدول العربية والعالم الإسلامي احتفالات بأعظم أيام العام والذي يوافق الاثنين 2 مايو 2022، تعد ابرز ما يقوم به المسلمون في هذا اليوم هو التكبيرات طوال اليوم وبعد كل صلاة من الصلوات الخمس، تقريبا إلي الله في هذا اليوم العظيم.

صلاة عيد الفطر المبارك 2022

تكبيرات العيد بصوت جميل mp3 كاملة.. وصلاة العيد بكل المحافظات
عيد الفطر المبارك

بدأت كل دول العالم الإسلامي الاستعداد الكبير لعيد الفطر المبارك في هذا العالم وذلك ونحن في المرحلة الأخيرة من فيروس كورونا المتحور يلجا بعد المواطنون إلي الصلاة في بيتهم خوفا من الإصابة بهذا الوباء لذا نوضح إليكم كيفية صلاة العيد في البيت، إذا كنت تخشي هذا الوباء أما إذا كنت تريد أن تصلي صلاة العيد في المسجد فهذه اهم مواعيد الصلاة.

  • موعد صلاة العيد في السعودية: (الرياض في تمام 5.32، حائل في تمام 5.48، بريدة في تمام 5.39، جازان: 5.39، حفر الباطن في تمام 5.27، الدمام في تمام الساعة 5.16، جازان في تمام 5.29، جدة في تمام الساعة 6.05، ينبع 6.08، نجران 5.32، الطائف 6.02، القطيف 5.17، المدينة المنورة 6.01).
  • صلاة العيد في مصر: تمام صلاة عيد الفطر في مصر في تمام الساعة 5.36 صباحاً.
  • موعد صلاة العيد في الكويت: في تمام الساعة 5.04 صباحا.
  • صلاة العيد في قطر: (الدوحة والوكرة والخور وأم صلال وبلدية الشمال وبلدية الضعاين في تمام الساعة 5:10 صباحا، وهذه مواعيد صلاة العيد لكل الدول.
  • موعد صلاة العيد في الأمارات: تبدأ صلاة عيد الفطر المبارك في الإمارات في تمام الساعة 5.43 صباحاً.
  • صلاة عيد الفطر 2022 في سلطنة عمان في تمام الساعة 5.45 صباحاً.
  • موعد صلاة العيد في الجزائر 2022 في الساعة 5.43 صباحاً.
  • توقيت صلاة عيد الفطر في المغرب 2022 في الساعة 5.35 صباحاً.

صلاة عيد الفطر المبارك

تتم صلاة العيد في المنزل بنفس الطريقة المعتادة، حيث يصلي المسلم ركعتين في الركعة الأولى 7 تكبيرات والركعة الثانية 5 تكبيرات ثم يجلس للتشهد لا خطبة بعد الصلاة، حيث يبدأ العيد مع ظهور شمس أول أيام شهر شوال لهذا العام 1443، الجدير بالذكر أن توقيت صلاة العيد بعد شروق الشمس بمدة 20 دقيقة ويمتد الوقت إلي قبل الظهر مباشرة، ونذكركم برابط تهنئة عيد الفطر المبارك.

متي تبدأ تكبيرات عيد الفطر المبارك 2022

كشفت دار الإفتاء المصرية موعد بدء تكبيرات عيد الفطر 2022 مع غروب شمس ليلة العيد في البيوت والمساجد وتستمر عمليات التكبير حتي موعد صلاة عيد الفطر المبارك والذي يبدأ مع بعد شروق الشمس بربع ساعة، ثم يقوم الامام بالقاء خطبة العيد ومن بعدها يقوم المسلمون بزيارة الأهل والأصدقاء.

في الختام نتمنى لكم جميعا عيد فطر مبارك وكل عام وانتم بخير عليكم الآن سماع تكبيرات العيد بصوت جميل mp3.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *