رابط نظام نعيما لحجز مواعيد الحلاقة في مكة المكرمة

رابط نظام نعيما لحجز مواعيد الحلاقة في مكة المكرمة

يبحث الكثيرين عن رابط نظام نعيما لحجز مواعيد الحلاقة التابع لأمانة العاصمة المقدسة في السعودية لخدمة المواطنين والمقيمين بالمملكة. يأتي النظام ضمن رؤية المملكة 2030 الإصلاحية وفي ظل التحول الرقمي الذي تشهده المملكة. من أجل تسهيل كل الخدمات المقدمة لجميع الأفراد والعمل على تحويلها بشكل إلكتروني، من خلال خطط التحول الرقمي والتي تتيح الوصول للخدمات في أي وقت.

خدمة نعيما في مكة المكرمة

في إطار تطبيق المملكة لخطط الإجراءات الاحترازية في ظل الأزمة الراهنة. تقوم أمانة العاصمة المقدسة بإطلاق الكثير من الخدمات الإلكترونية للحصول على مختلف الخدمات. ومن ضمن تلك الخدمات خدمة نعيماً التي تم إطلاقها منذ أيام قليلة ومن خلالها يستطيع الأشخاص حجز مواعيد مسبقة لدى صالونات الحلاقة في مكة. من أجل تخفيف حدة الازدحام وخاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

رابط نظام نعيما لحجز مواعيد الحلاقة

يمكن من خلال رابط نظام نعيما الحجز لأخذ موعد للحلاقة بالخطوات الآتية:

  • الولوج إلى نظام نعيمًا
  • حدد موقعك ثم يبدأ النظام باستعراض جميع الصالونات القريبة منك.
  • تعرف على مواعيد الصالونات والمواعيد المتاحة لديهم ومناسبة لك.
  • ثم حدد أعداد المرافقين لك.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة منك
  • من ثم تأكيد الحجز النهائي.

تسجيل الصالونات في خدمة نعيمًا

تهدف الخدمة للحصول على الخدمة التي تريدها من دون أي إهدار للوقت بجانب المحافظة على المواطنين وتنفيذ التباعد الاجتماعي. كما أضافت أمانة مكة المكرمة أنه يمكن لصوالين الحلاقة التسجيل في الخدمة من خلال الرابط srvc.holymakkah.gov.sa وذلك من أجل ترتيب حجز المواعيد وفقًا لرؤية الخدمة وللحد من الازدحام ولتعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية. ولابد لجميع الصالونات الامتثال للطاقة الاستعابية ولاسيما خلال أواخر أيام شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر والتي تشهد إقبالًا كبيرًا من الزائرين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *