التمويل الشخصي من مصرف الراجحي يصل لـ 3 مليون ريال وعلى فترة سداد حتي 5 سنوات .. المعايير والأهلية للحصول على قرض التمويل الشخصي

التمويل الشخصي من مصرف الراجحي يصل لـ 3 مليون ريال وعلى فترة سداد حتي 5 سنوات .. المعايير والأهلية للحصول على قرض التمويل الشخصي

التمويل الشخصي من بنك الراجحي، يسعي الكثيرين في المملكة العربية السعودية على معرفة شروط تمويل بنك الراجحي الشخصي، حيث يقدم البنك العديد من برامج التمويل الشخصي وكذلك التمويل العقاري والقروض التي تتماشي مع ظروف العميل المالية، والتي تمكنه من قضاء احتياجاته سواء لشراء منزل أو عقار او لسداد مديونية، ونحن من هذا المنطلق نود أن نستعرض معا الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل شخصي بنك الراجحي السعودي.

التمويل الشخصي من بنك الراجحي

فيعتبر مصرف الراجحي أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويوفر البنك العديد من الفروع في كافة أنحاء المملكة حيث تصل فروعه لـ 500 فرع، ويقدم البنك تسهيلات عديد على القروض والتمويل الشخصي والتمويل العقاري مع تسهيلات كبيرة في سداد ودفع الاقساط.

مميزات بنك الراجحي على التمويل الشخصي

ويقدم بنك الراجحي تمويل شخصي للمواطنين مع العديد من المزايا وأسعار فائدة متميزة وهي:-

  • يقدم مصرف الراجحي التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي.
  • يتيح بنك الراجحي فترة سداد التمويل تصل إلى 5 سنوات وحتي 60 شهرا.
  • يتيح بنك الراجحي التمويل الشخصي بنسبة فائدة تبدأ من 3.21% سنوياً.
  • يوفر بنك الراجحي التمويل بدون أي  رسوم إدارية.

الوراق المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي

  1. يجب على المتقدم على منتج التمويل لا يزيد عمره عن 65 عام.
  2. يجب على العميل اثبات جهة  معتمدة من المصرف.
  3. يجب أن يكون إجمالي دخل العميل لا يقل عن مبلغ  10.000 ريال سعودي.
  4. يجب تأكيد تحويل الراتب من جهة العمل لمصرف الراجحي.

كيفية التقديم على طلب التمويل

بنك الراجحي احد افضل البنوك على أراضي السعودية 

بنك الراجحي هو أحد البنوك الهامة المتواجدة على أراضي المملكة العربية السعودية،  ونظرا للخدمات المتاحة عليه والتي تصب في خدمة المواطنين والمقيمين على اراضيها يحظي البنك على اعداد مهولة من العملاء لديه،  ولعل ابرز الخدمات المتوفرة يعطي البنك برامج متعددة على التمويل ليقوم العميل بالاختيار من بينهم مايتناسب معه.

تمويل السيارات من لدي بنك الراجحي

بنك الراجحي يوفر للعملاء أيضًا إمكانية الحصول على سيارة الأحلام بالتقسيط، عن طريق تمويل الراجحي للسيارات،  وذلك من خلال تحديد العميل السبارة الذي يود شرائها من احدي المعارض. ليقوم بنك الراجحي بشراء السيارة كاش،  ثم يعاود بيعها بالتقسيط للعميل مع تسهيلات في فترة السداد والأقساط الشهرية.

يعتبر بنك الرياض أكبر البنوك التي تم إنشائها منذ العديد من السنوات على أراضي المملكة العربية السعودية ويتميز البنك بتقديم العديد من الخدمات المصرفية التي من أولى اهدافها تقديم المساعدة للعملاء لديه، وذلك يشمل القروض وبرامج التمويل المتعددة التي يتيحها البنك مع تسهيلات تمكن العميل من الحصول على قيمة التمويل مع فترة سداد مرنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *