الوصفة الجبارة الاقتصادية لتنظيف السيراميك الغامق وتلميعه.. بمكونين فقط أعيدي حمامك جديد تمامًا

الوصفة الجبارة الاقتصادية لتنظيف السيراميك الغامق وتلميعه.. بمكونين فقط أعيدي حمامك جديد تمامًا

تنظيف السيراميك الغامق أحد أكثر المهام صعوبة، فالسراميك الغامق يعطى شياكة وأناقة في حمامك و يجعله مميزا و يضفى علية لمسة عصرية جذابة، و لكن هناك العديد من ربات البيوت يكرهون السراميك الغامق حيث أنه يصيبه التجيير بسرعة مما يجعل شكلة غير محبب و مزعج، نقدم لكِ سيدتي في هذا المقال طريقة تلميع السيراميك الأسود بشكل خاص أو الغامق بشكل عام بكل سهولة ويسر.

تنظيف السيراميك الغامق

المكونات

  • كوب من الماء.
  • كوب من الخل.
  • ملعقة من الصابون السائل.
  • بيروكسيد الهيدروجين.

طريقة الاستخدام

قومي بمزج كوب من الماء ونضيف الية كوب من الخل و مقدار ملو غطاء من الصابون السائل و نصيف اليهم مقدار غطاءين من بيروكسيد الهيدروجين، و هو يتم شراؤه من الصيدلية و سعرة زهيد العبوة الصغير منة بخمس جنيهات فقط، و يمتاز بان له تأثير مطهر قوى و يقضى على الفطريات.
نقوم بخلط المواد مع بعضهم و قومي بتعبئتها في بخاخة و رشى بها أسطح السراميك المتسخة ثم اتركيها عليه لمدة 30 دقيقة.

ثم باستخدام فراشاه قومي بفرك السراميك ستذوب الاوساخ و يختفى التجيير قومي بشطف السراميك بالماء وتجفيفه سيعود جديد مرة أخرى.

تنظيف سيراميك الحمام المجير

يمكن استخدام كلوركس الألوان، ومضاف إليه الماء، لكل لرت من الماء، غطاء من كلوركس الألوان، وقومي باستخدام فوطة من المياكروفايبر، وتلميع السيراميك، ستلاحظين أنه عاد جديداً، ويمكن استخدام الاسفنجة الخشنة والصابون في حال وجود تكلسات شديدة.

مع الانتظام على استخدام خلطة تنظيف السيراميك الغامق ستحصلين على سراميك جديد دوما، و يمتاز الخل و بيروكسيد الهيدروجين أنهما سيقللان من تكون الفطريات التي تقوم على إظهار التجيير على السراميك الغامق كما ان لهما تأثير مطهر للحفاظ على صحة اسرتك و جعل الحمام نظيف و معقم دوماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *