NOW أسعار البنزين الجديدة في السعودية May مايو 2021 “ارتفاع صادم” تحديث أرمكو

NOW أسعار البنزين الجديدة في السعودية May مايو 2021 “ارتفاع صادم” تحديث أرمكو

أسعار البنزين الجديدة في السعودية May مايو 2021 اعتاد سكان المملكة بمختلف مدنها على متابعتها كل شهر وترقب إعلان أرمكو أسعار البنزين الجديدة وبدء تطبيقها، وخاصة أنها في الماضي كان يجري التحديث على أسعار البنزين في السعودية كل 3 شهور ومع تغيير الأوضاع عالميًا وإقليميًا أصبح اللجوء ضروري إلى متابعة أسعار النفط العالمي شهريًا وبناءً عليه  تحديث أرمكو أسعار البنزين في السعودية كل شهر، ونحن في صدد إعلان أسعار البنزين الجديدة في السعودية مايو 2021 وسط جدل حول إمكانية صعودها أو هبوطها أو استقرار طبقًا للأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية العالمية والتى تلقي بظلالها على سعر النفط ومن ثم أسعار البنزين في السعودية.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية مايو 2021

ينتظر المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية أسعار البنزين الجديدة مايو 2021 والتى من المتوقع أن تعلن خلال الساعات القليلة المقبلة ويتم تطبيقها بمنشور رسمي على كافة محطات الوقود في المملكة بما يضمن عدم التلاعب حول أسعار البنزين في السعودية حيث بدأ شركة أرامكو بدراسة الأوضاع حول سعر النفط العالمي وتحديد أسعار البنزين في السعودية كل شهر أما بالزيادة أو النقصان أو الاستقرار.

أعلنت شركة أرامكو السعودية أسعار البنزين الجديدة لشهر مايو 2021 وجاءت كالتالي:

  1. بنزين 91 (2.08 ريال)
  2. بنزين95 (2.23 ريال)
  3. الديزل (0.52ريال)
  4. غاز البترول المسال (0.75 ريال)
  5. الكيروسين (0.70 ريال).

وتأتي هذه الأسعار بعد شهر كامل من تطبيق أسعار شهر أبريل التي شهدت انخفاضا ملحوظا مقارنة بالأسعار الجديدة لشهر مايو، التي أعلنتها شركة أرمكو والتي شهدت ارتفاعا نسيبا.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية May

أرمكو تعلن أسعار البنزين الجديدة مايو 2021 في اليوم العاشر وهو توقيت أساسي كل شهر ميلادي يقع تحديث أسعار البنزين في السعودية  وسط  قيود شديدة على محطات الوقود في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، بجانب حملات متابعة دورية ومفاجئة على مدار الشهر حول أسعار البنزين في السعودية  لضبط المخالفات وبحث الشكاوي المرسلة من المواطنين والمقيمين وتطبيق العقوبات اللازمة على من يخالف الأسعار الصادرة.

أسعار البنزين في السعودية

ونتوقع أسعار البنزين الجديدة في السعودية باستقرارها كما كانت أسعار البنزين في أبريل 2021 الماضى على النحوالتالي:

  • بنزين 91 سعر اللتر هو 1.9.
  • بنزين 95 فأن سعر اللتر منه هو 2.04.
  • الكيروسين وصل سعر اللتر منه إلى 0.70.
  • الغاز المسال سعر اللتر منه هو 0.75.
  • الديزل فقد وصل سعر اللتر منه إلى 0.52.

من المقرر أن تجري شركة أرامكو العالمية، عملاق الطاقة السعودي، مساء اليوم الاثنين الموافق 10/5//2021 الثامن والعشرين من شهر رمضان، المراجعة الدورية النهائية لأوضاع سوق النفط العالمية؛ تمهيدًا لإعلان أسعار الوقود الجديدة مايو 2021، ومن المقرر أن يتم العمل بها في صبيحة يوم الثلاثاء 11 مايو 2021. وينتظر المواطنون السعوديون والمقيمون بفارغ الصبر الإعلان الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *