كيفية تحميل لعبة ماين كرافت التعليمية على جميع الأجهزة مجانا 100%

كيفية تحميل لعبة ماين كرافت التعليمية على جميع الأجهزة مجانا 100%

كيفية تحميل لعبة ماين كرافت التعليمية، في المملكة العربية السعودية تم اعتماد لعبة Minecraft رسميًا في قائمة الألعاب التعليمية، وبدأت عمليات البحث المتزامنة عن رابط اللعبة للتحميل، حيث قام مدرسون وطلاب بعض المجالات العلمية والتكنولوجية والهندسية والرياضيات تستخدمها الآن من خلال إنشاء دروس تعليمية من خلال Minecraft Education Edition.

شرح تحميل لعبة ماين كرافت الجديدة مجانا في 10 دقائق فقط

تحميل لعبة ماين كرافت التعليمية

قد أطلقت منصة مدرستي برنامج الألعاب التعليمية Minecraft، والذي يتم من خلاله تدريس نظام البرمجة حتى يتمكن الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور الوصول إليها من خلال موقع لعبة Minecraft التعليمية، وهذا متاح على جميع الأجهزة التي تحتاج إلى الإنشاء، حساب خاص على برنامج Microsoft Office ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق ملء بيانات تسجيل الدخول، عنوان البريد الإلكتروني للشخص أو رقم الهاتف، أدخل كلمة المرور، بعد ذلك يتم تسجيل الدخول.

لعبة ماين كرافت مدرستي تبرمج

بعد نجاح عملية تسجيل الدخول يمكن للشخص تغيير شخصيته الطبيعية واختيار مكان إقامة مناسب من بين الشخصيات في اللعبة، عند إكمال عملية تسجيل الدخول والحصول على شهادة برمجة، والتي تشرح كيفية لعب Minecraft باستخدام الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح.

من الممكن أيضًا اختيار اللغة المناسبة ويعلمك البرنامج بأبسط أنواع البرمجة وأسهل اختيار الكتل التي تكون مفضلة في البداية، ثم الضغط على C حتى يظهر الوكيل وتبدأ بأمر البرنامج الأول، حيث يقوم بتعيين شرح للوحة المفاتيح.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط كيفية تحميل لعبة ماين كرافت التعليمية، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول اللعبة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *