أحدث عروض أسواق العثيم تخفيضات كبرى حتى يوم 11 مايو

أحدث عروض أسواق العثيم تخفيضات كبرى حتى يوم 11 مايو

أسواق عبدالله العثيم من أكبر الأسواق المركزية في المملكة، حيث تنتشر فروعها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، كما تمتلك فروع خارج المملكة أيضًا، وتوفر لك أسواق عبدالله  العثيم كل ما يحتجه منزلك من مقاضي ، وتقدم الأسواق من بداية الشهر الكبير مجموعة كبيرة من العروض المميزة على كافة المنتجات احتفالًا بالشهر الكريم، وتستمر أيضًا في تقديم عروضها الأسبوعية.

كما تقدم أيضًا أكبر عرض ولاء في المملكة الخير التي تساعدك على التبرع بكل سهولة ويسر وهو نظام اكتساب.

سنابل الخير من أسواق عبدالله العثيم

إذا كنت من مشتركي نظام اكتساب فإنك بمجرد الشراء سوف تضاف نقاط إلى رصيدك عن كافة مشترياتك عبر الأسواق، ويمكنك أيضًا التبرع بتلك النقاط لعمل الخير من خلال عرض سنابل الخير.

طريقة الاشتراك في سنابل الخير من أسواق العثيم

إذا كنت غير مشترك في البرنامج وتريد عمل خير وربح حسنات وأنت في مكانك، فإن أسواق عبدالله العثيم سوف تساعدك أيضًا، حيث أنها أطلقت خدمات جديدة لعملائها متوفرة من خلال تطبيق على متجر أبل ومتجر جوجل بلاي لتتيح لجميع العملاء الشراء عبر الموقع الإليكتروني لعبدالله العثيم، بدون أن تمتلك اشتراك في نظام اكتساب.

فقط حمل تطبيق اكتساب من المتجر على جوالك، ويمكنك بعدها شراء قسائم تسوق خاصة بأسواق عبدالله العثيم “سنابل الخير” من المتجر بقيم مختلفة منها 100 ريال أو 250 ريال ويمكنك أن تشتري أي كمية من القسائم، ثم بعد ذلك تقوم بحفظها داخل محفظتك الرقمية على التطبيق لإرسالها، أو تقوم إرسالها  إلى مجموعة من المستفيدين باستخدام الاسم ورقم الجوال مباشرة، ويمكنك بعد ذلك أن تجد كشف حساب بالمستفيدين على التطبيق وأيضًا يمكنك معرفة رصيد البطاقات.

عروض أسواق العثيم الإسبوعية

كما ذكرنا فإن عروض ومهرجانات التخفيضات في أسواق العثيم لا تنتهي، وتقدم الأسواق هذا الأسبوع عروض كبيرة منها مهرجان الصحة والجمال الذي يقدم تخفيضات كبيرة جدًا  على منتجات العناية الشخصية، حيث تتخطى التخفيضات على بعض الأصناف50% ، مثل العرض على صبغة الشعر من كوليستون والعرض على زيت شعر دابر أملا والذي وصل إلى 70%.

ويمكنك أن تتطلع على البروشور التالي لمعرفة أحدث عروض أسواق العثيم.

عروض مهرجان الصحة والجمال من أسواق العثيم

تستمر هذه العروض حتى يوم 18 من مايو:

عروض مهرجان شهر الخير من أسواق العثيم

تستمر تلك العروض حتى يوم 11 مايو:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *