PDF نتائج الثالث متوسط 2021 التمهيدي خارجي في العراق برقم الجلوس epedu.gov.iq

PDF نتائج الثالث متوسط 2021 التمهيدي خارجي في العراق برقم الجلوس epedu.gov.iq

نتائج الثالث متوسط 2021، لا يزال الانتظار سيد الموقف هذه الأيام، خاصة أنه الطلاب وولاة الأمور يترقبون إعلان نتائج التمهيدي للصف الثالث متوسط 2021 من قبل وزارة التربية العراقية، التي صرحت قبل عدة أيام أنه سيتم إصدار نتائج الثالث متوسط التمهيدي خارجي لكافة المحافظات، خلال أيام قليلة لذلك نضع بين أيديكم رابط نتائج التمهيدي للثالث متوسط 2021.

نتائج الثالث متوسط 2021

قالت عدة مصادر أنه سيتم إعلان نتائج الثالث متوسط التمهيدي، بداية من اليوم السبت أو يوم الأحد على أقصى حد، ولم يتم التأكد من هذه المعلومات من مصدر رسمي، في حين ذلك أكدت حسابات على موقع فيسبوك أن نتائج الثالث متوسط سيتم إعلانها خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة، وسيان نشرها على موقع الوزارة الإلكتروني الموضح أدناه.

نتائج الثالث متوسط 2021 تمهيدي

ورغم أن الوزارة قد سبق وطمأنت الجميع بارتفاع نسبة النجاح، إلا أن القلق لا يزال يسيطر على الطلاب، حيث أنهوا امتحاناتهم التمهيدية في ظروف صعبة بسبب الخوف من الإصابة بالفيروس، كما كانت الإجراءات الوقائية مشددة طيلة فترة الامتحانات لمنع إصابة التلاميذ والكادر التعليمي من الإصابة بفيروس كورونا، ما جعل بعض النواب يطالبون بإنهاء العام الدراسي مبكراً والأخذ بنتيجة الفصل الأول الدراسي.

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 خارجي

ووفقاً لتقارير لم يتم التأكد منها، سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط خلال اليومين القادمين، أي خلال ال48 ساعة القادمة حسب ما تحدثت بعد الحسابات في مواقع التواصل، وعلى أية حال كانت وزارة التربية قد أوضحت أن النتائج ستعلن قبل عيد الفطر المبارك، وسيتمكن كافة الطلاب من معرفة نتائجهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني على الإنترنت.

خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط 2021

وسيتعرف الطلاب من معرفة نتيجة الثالث المتوسط عبر موقع وزارة التربية العراقية، ومن ثم اختيار الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط، بعدها سيضيف الطالب رقم المقعد الخاص به، ومن ثم استعلام.

بعدها تظهر للطالب نتيجة الثالث متوسط والنسبة المئوية، بالإضافة إلى درجاته في جميع المواد الدراسية.

وبهذه الخطوات أوضحنا لكم طريقة الاستعلام عن نتائج التمهيدي للصف الثالث المتوسط بشكل سريع وموضح، مع تمنياتنا القلبية بنجاح جميع الطلاب.

تحديث: من المتوقع أن تصدر وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط ٢٠٢١، عبر موقع نتائجنا والنجاح، بجانب موقع الوزارة الإلكتروني، وحسب أحدث الأخبار سيتم إصدار النتائج خلال الأسبوع، حيث أوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر فاروق أن كثرة أعداد الطلبة الخارجيين تسبب في تأخر إعلان النتائج، ورجحت المصادر أن تعلن النتائج خلال يوم غد الأحد.

موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2021 تمهيدي

لا يزال الكثير من الطلاب والطالبات في المحافظات العراقية بانتظار وزارة التربية والتعليم العراقية لتعلن عن نتائج الصف الثالث متوسط ٢٠٢١ تمهيدي خارجي وذلك في المحافظات العراقية ، وكانت قد أشارت العديد من المصادر في الوزارة أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط خلال الأيام القادمة وقبل عيد الفطر السعيد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *