عروض جوالات جرير رمضان وتخفيض كبير على الهواتف الذكية من هونر وأحلى هدية في عيد الفطر المبارك

عروض جوالات جرير رمضان وتخفيض كبير على الهواتف الذكية من هونر وأحلى هدية في عيد الفطر المبارك

عروض جوالات جرير رمضان، تعتبر مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية jarir bookstore مكتبة جرير أحد أشهر المكتبات الموجودة، يفضل جميع العملاء مكتبات جرير ويقبلون دائماً على الشراء منها وذلك لأن في هذه المكتبات دائماً ما يجدون ما يبحثون عنهم، تحتوي مكتبات جرير على أقسام كثيرة وهذه الأقسام تتمثل في قسم الأدوات المكتبية والأدوات المدرسية ويعتبر هذا القسم من الأقسام المتخصصة فيها، وقسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأدوات المنزل وغيرها الكثير من الأقسام.

تحديث اسعار الجوالات في جرير وخصومات كبيرة على الهواتف الذكية.. اليكم قائمة الأسعار قبل و بعد العرض لجوالات أوبو

أقوى عروض مكتبة جرير للجوالات

تعتبر مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية من أفضل المكتبات الموجودة، مكتبات جرير يفضلها جميع العملاء ويميزون الشراء منها دائماً وعند البدء في العام الدراسي دائماً ما يسارعون في الإقبال عليها، مكتبة جرير يوجد منها الكثير من الفروع داخل وخارج المملكة كما تقوم أيضاً بإنشاء التوسعات الجديدة وذلك للانتشار، لديها أيضاً موقع إلكتروني خاص بها وقامت بإنشائه مؤخراً تلبية لرغبة العملاء الذين يرغبون في الشراء من خلال الموقع.

عروض جرير اليوم المتعددة

تشمل مكتبات جرير الكثير من الأقسام وجميع الأقسام تحتوي على أجود الخامات، تختص في جميع السلع التي تقوم ببيعها وأغلب هذه السلع تم إنتاجها تحت علامة جرير التجارية، تقدم الأدوات المكتبية والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والهواتف وجميع أجهزة المنزل بأقل الأسعار وتقوم مكتبة جرير أيضاً بإعطاء العملاء الكثير من الضمانات ويعتبر هذا الأمر ما يميز هذه الأسواق.

بطاقة سامبا جرير
عروض جرير للجوالات
عروض جرير على الجوالات
تخفيضات جرير
عروض مكتبة جرير للجوالات

عروض جرير للجوالات الاسبوعية

  • عروض الجوالات في جرير هاتف هونر نايين اي ازرق اللون 64 جيجا بايت فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 546 ريال سعودي بدلاً من سعر 605 ريال سعودي.
  • عروض جوالات جرير هاتف هونر نايين أي اسود اللون 64 جيجا فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 546 ريال سعودي بدلاً من سعر 605 ريال سعودي
  • عروض جرير على الجوالات هاتف هونر نايين اكس لايت، 128 جيجا بايت أسود اللون فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 719 ريال سعودي بدلاً من سعر 769 ريال سعودي.
  • اسعار الجوالات في جرير هاتف هونر نايين اي اخضر فوري جي لايت 64 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 549 ريال سعودي بدلاً من سعر 605 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير هاتف هونر فيوو 20 احمر اللون فور جي لايت 256 جيجا بايت 1499 ريال سعودي بدلاً من سعر 2519 ريال سعودي.
  • عرض جرير هاتف هونر ناين اكس لايت اخضر فور جي لايت 128 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 719 ريال سعودي بدلاً من سعر 769 ريال سعودي.
  • جوالات مكتبة جرير هاتف هونر تين اي 128 جيجا بايت ازرق اللون فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 699 ريال سعودي بدلاً من سعر 985 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير للجوالات هاتف هونر تين اي 128 جيجا بايت احمر فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 699 ريال سعودي بدلاً من سعر 958 ريال سعودي
  • مكتبة جرير اون لاين هاتف هونر تين اكس لايندا 128 جيجا بايت فضي اللون فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 699 ريال سعودي بدلاً من سعر 799 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير هاتف هونر تين اكس لايت فور جي لايت 128 جيجا بايت اسود اللون بلغ سعر الهاتف 699 ريال سعودي بدلاً من سعر 799 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *