تحديث اسعار الجوالات في جرير وخصومات كبيرة على الهواتف الذكية.. اليكم قائمة الأسعار قبل و بعد العرض لجوالات أوبو

تحديث اسعار الجوالات في جرير وخصومات كبيرة على الهواتف الذكية.. اليكم قائمة الأسعار قبل و بعد العرض لجوالات أوبو

تحديث اسعار الجوالات في جرير، مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية jarir bookstore مكتبة جرير تعتبر دائماً المكتبات المفضلة للعملاء، تعتبر مكتبة جرير التجارية من المكتبات التي أجمع الكثير من العملاء على حبها وعلى تفضيلهم للشراء منها وذلك لأن مكتبات جرير تقدم للعملاء الميزات الرائعة مثل العروض المميزة التي تكون على قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وغيرها.

عروض جرير اليوم المتميزة على الجوالات والساعات الذكية والملحقات الخاصة بهما وأيضا تنزيلات اللابتوب

عروض جرير اليوم

مجموعة شركات مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية تشتهر دائماً بأدواتها المدرسة الرائعة، وذلك بالإضافة لجميع المنتجات والالكترونيات والأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة، وأيضاً الأدوات المكتبية وأدوات الطلاب المختلفة، لذلك تعتبر مكتبات جرير هي المكتبات التي دائماً يجد بها العملاء جميع ما يبحثون عنه وجميع احتياجاتهم، وما جعل هذه المكتبات أكثر شعبية هو كود خصم جرير الذي جعل جميع الخصومات ضخمة، وجميع المنتجات المتوافرة لديهم دائما ما تكون من تصنيعهم.

jarir bookstore مكتبة جرير

في المملكة العربية السعودية عروض شركة جرير، تعتبر مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية من الشركات المتميزة والقبيلة في مجال الأدوات المدرسية، وذلك لأن مكتبة جرير تختص في جميع الأدوات والاحتياجات المدرسية والمكتبية التي تحتاجه جميع الطلاب ويبحثون عنها دائماً وأيضاً جميع الأجهزة الكهربائية والالكترونيات التي تحتاجها الأسرة.

بطاقة سامبا جرير
عروض الجوالات في جرير
عروض جوالات جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير على الجوالات

اسعار الجوالات في جرير

  • عروض الجوالات في جرير هاتف أوبو رينو فايف برو 256 جيجا بايت فضي اللون فايف جي بلغ سعره 2799 ريال سعودي بدلاً من سعر 2999 ريال سعودي.
  • عروض جرير للجوالات هاتف أوبو رينو فايف 256 جيجابايت أسود اللون فايف جي بلغ سعره 2799 ريال سعودي بدلاً من سعر 2999 ريال سعودي.
  • عروض جوالات جرير هاتف أوبو أي 93 ازرق اللون 128 جيجا بايت فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 999 ريال سعودي بدلاً من سعر 1199 ريال سعودي.
  • عروض جرير على الجوالات هاتف أوبو أي 93 أبيض اللون 128 جيجا بايت فور جي لايت بلغ سعر الهاتف 999 ريال سعودي بدلاً من سعر 1199 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم هاتف أوبو أي 53 أزرق اللون فور جي لايت 64 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 599 ريال سعودي بدلاً من سعر 699 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير هاتف أوبو أي 93 أسود اللون فور جي لايت 128 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 999 ريال سعودي بدلاً من سعر 1199 ريال سعودى.
  • عرض جرير هاتف أوبو أي 53 الكتريك أسود اللون فور جي لايت 64 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 599 ريال سعودي بدلاً من سعر 699 ريال سعودي.
  • جوالات مكتبة جرير هاتف اوبو أي 53 مينت جرين فور جي لايت 64 جيجا بايت 599 ريال سعودي بدلاً من سعر 699 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير للجوالات هاتف أوبو أي 73 اسود فايف جي 128 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 1199 ريال سعودي بدلاً من سعر 1299 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين هاتف اوبو فايف زيد 128 جيجا بايت أسود اللون فايف جي بلغ سعر الهاتف 1499 ريال سعودي بدلاً من سعر 1799 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير هاتف أوبو اي 73 فضي اللون فور جي لايت 128 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 899 ريال سعودي بدلاً من سعر 949 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير هاتف أوبو أي 12 أزرق اللون 32 جيجا بايت فور جي لايت 469 ريال سعودي بدلاً من سعر 499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *