العروض الأسبوعية لأسواق العثيم سارع في الحصول عليها

العروض الأسبوعية لأسواق العثيم سارع في الحصول عليها

عثيم يعتبر واحد من مراكز التسوق الكبيرة جداً الموجودة في المملكة العربية السعودية، والذي يقوم بعرض الكثير من المنتجات الغذائية المختلفة، وتقديم مجموعة مميزة من العروض والتخفيضات على هذه المنتجات حتى يمكن للأفراد شرائها، وتكون هذه العروض متوفرة في كل فروع مركز عثيم للتسوق الموجود في كل أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الوطن العربي.

عثيم

مركز عثيم للتسوق يعتبر من أشهر مراكز التسوق الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر سبب تميز هذا المركز عن غيره من مراكز التسوق الأخري هو أنه يهتم خلال تقديم العروض على المنتجات الغذائية، بأن تكون العروض مناسبة لكل الأفراد، وتكون المنتجات والسلع ذات كفاءة كبيرة وبأسعار مناسبة، لهذا نجد أن مراكز تسوق عثيم هي الأكثر زيارة بين مراكز التسوق المنتشرة في كل أنحاء المملكة، وأيضاً كل الفروع المنتشرة في دول الوطن العربي.

مراكز عثيم للتسوق

  • تعتبر مراكز عثيم للتسوق واحدة من أكبر مراكز التسوق الموجودة في كل دول الوطن العربي، وهي معروفة بتقديم أفضل العروض الترويجية والخصومات على كل المنتجات والسلع الغذائية المختلفة، وبصفة خاصة مع بداية شهر رمضان الكريم.
  • كما أن الشركة لا تقوم بتقديم العروض في المناسبات فقط، ولكن طوال العام يمكن التمتع بالعروض المختلفة على المنتجات الغذائية.
  • وأيضاً مركز عثيم يقدم تخفيضات وخصومات تصل إلى 50% على كل أنواع المنتجات.
  • مع كثرة التعامل بين مركز عثيم والعملاء كان المركز دائماً يحاول أن يكون متوفراً بشكل أكبر، لهذا أصبح للمركز أكثر من 200 فرع داخل حدود المملكة العربية السعودية وكل دول الوطن العربي.

 عروض مركز عثيم للتسوق

مع بداية شهر رمضان يمكن شراء كرتونة الخير والتي يوجد فيها كيلوجرام سكر، 750 جرام مكرونة، زجاجة زيت 700 جرام، عبوة صلصة ربع كيلو، عبوة شاي 40 جرام، كيس ملح ربع كيلو، كيس سمنة 350 جرام بمبلغ 55.95 ريال سعودي.

كما يمكن التمتع بالعروض التي تقدمها فروع مركز التسوق على المنتجات الغذائية المختلفة من اللحوم والخضروات والأسماك، والعروض الخاصة على المنظفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *