التخطي إلى المحتوى

من هو قاتل السفير الروسي فى تركيا, سؤال يشغل الكثير من الباحثين عن تفاصيل حادث إغتيال السفير الروسي فى أنقرة أثناء إلقاء كلمة فى أحد المعارض للفنون فى العاصمة التركية, حيث إنتشرت منذ قليل أخبار تفيد بوقوع حادث مقتل السفير الروسي فى أنقرة عن طريق إطلاق النيران عليه من قِبل مسلح, ونستعرض عليكم عبر المقال الإجابة على سؤال من هو قاتل السفير الروسي فى تركيا.

الكشف عن هوية قاتل السفير الروسي فى تركيا منذ قليل, أفادت وسائل الإعلام فى تركيا اليوم عن قاتل السفير الروسي فى العاصمة أنقرة الذي أطلق عليه النار أثناء وقوفة والقاء كلمة فى أحد معارض الفنون أثناء إفتتاحه, وقد قال القاتل بعد إطلاق النار على السفير الله أكبر الله أكبر, أنا قتلته لما يحدث فى سوريا.

من هو قاتل السفير الروسي فى تركيا

أوضحت مصادر مطلعة فى الإعلام التركي أن قاتل السفير الروسي هو ضابط فى الشرطة التركية إسمة مولود الطنطاش, وعمرة 22 سنة, وقد أطلق النيران على السفير الروسي إنتقاماً من روسيا لما تجري من أحداث فى سوريا, وقد ذكرت وكالة الأنباء الأناضول التركية أن منفذ الهجوم المسلح على السفير الروسي قد تم اطلاق عليه النار وقتله خلال دقيقة واحده من إصابة السفير.

تفاصيل مقتل السفير الروسي فى تركيا منذ قليل

ويبحث الآن الكثير من مستخدمي مواقع التواصل ومحرك البحث العالمي جوجل عن الموضوع بكلمات مختلفة فالبعض يبحث عن فيديو لحظة مقتل السفير الروسي منذ قليل, والأخر يبحث عن صور مقتل السفير الروسي, وحقيقة إغتيال السفير الروسي فى تركيا, وما هي أسباب مقتل السفير الروسي, وأخيرا تحتل المرتبة الأولي فى البحث عن من هو قاتل السفير الروسي فى أنقرة.

صورة قاتل السفير الروسي بأنقرة

صور قاتل السفير الروسي فى أنقرة منذ قليل, نشرت بعض وسائل الإعلام حول العالم فيديو لحظة مقتل السفير الروسي فى تركيا أثناء إلقاء خطاب فى أحد المعارض بمدينة أنقرة التركية, وكان يقف من ورائة شخص إنتحل شخصية الحرس الشخصي للسفير عن طريق تزوير أوراق إعتماد تفيد أنه أحد هؤلاء الحراس.

صور قاتل السفير الروسي فى تركيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.