كاملة – امساكية رمضان ٢٠٢١ بمحافظات الكويت لمعرفة وقت الإمساك مع مواقيت الصلاة pdf

كاملة – امساكية رمضان ٢٠٢١ بمحافظات الكويت لمعرفة وقت الإمساك مع مواقيت الصلاة pdf

امساكية رمضان 2021 في الكويت وكافة محافظاتها بمختلف الأرجاء، للتعرف علي مواقيت الصلاة شاملة موعد أذان المغرب وموعد آذان الفجر يومياً طوال الشهر المبارك، وذلك بعد أن مر ثلث الشهر الكريم تقريباً، لهذا عليكم التعرف علي المواقيت ومتابعتها من أجل الحصول علي وقت الأذان بدقة يومياً، وهذا كما أرفقنا إمساكية شهر رمضان ٢٠٢١ في السعودية الرياض ومكة المكرمة.

طلب الكثيرين من الكويتين جدول إمساكية رمضان بالكويت، لهذا نوفرها لكم كاملة علي مدار الشهر، والتي تساعدكم في التعرف علي مواقيت الصلاة والأذان علي مدار الشهر، ويمكنكم الاحتفاظ بها لمتابعة وقت أذان المغرب، وكذلك توقيت آذان الفجر علي مدار الشهر، خصوصاً لأنه يختلف يومياً بالدقائق حتي سيصل الاختلاف لنصف ساعة بنهاية الشهر المبارك عن بدايته في أول ليلة من الليالي المباركة.

امساكية رمضان ٢٠٢١ الكويت

استفاد الكثيرين من جداول وقت الإمساك برمضان المرفقة إليكم، ونعيد تحديثها من أجل متابعة الأوقات علي مدار اليوم والساعة والشهر، وستتعرفون علي مواقيت الصلاة للمسلمين من خلال جدول إمساكية شهر رمضان في الكويت الآن.

إمساكية شهر رمضان 2021 الكويت
إمساكية شهر رمضان 2021 الكويت
إمساكية شهر رمضان 2021 الكويت
إمساكية شهر رمضان 2021 الكويت

وضعنا بين أيديكم بذلك أوقات الصلاة علي مدار الشهر، حيث ينتهي شهرنا المبارك يوم الأربعاء 12 من مايو فلكياً، وسيتم تأكيده عن طريق رؤية هلال رمضان.

دعاء رمضان 1442

بعد أن تعرفنا علي وقت الإمساك، نوفر لكم مجموعة من أدعية شهر رمضان المبارك للدعاء بها كالآتي:

  • اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.
  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
  • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بإنابة المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والأمان والسلامة والإسلام، والعافية المجللة، ودفاع الأسقام، والعون على الصلاة والصيام والقيام، وتلاوة القرآن.

وضعنا بين أيديكم مجموعة من أجمل أدعية رمضانية مباركة، يمكنكم الدعاء بها في أوقات الإجابة، كما تعرفنا علي امساكية رمضان ٢٠٢١ الكويت بالمدنية وتتقارب بقية المحافظات منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *