اسحب فوريًا تمويل شخصي 5 مليون ريال على 30 سنة

اسحب فوريًا تمويل شخصي 5 مليون ريال على 30 سنة

تمويل شخصي 5 مليون ريال على 30 سنة للقروض المضمونة. خلال شهر أبريل 2021 ، نشهد المزيد والمزيد من السعوديين الذين بدأوا في الحصول على تمويل شخصي ، لا سيما لتمويل خطط تجديد المنازل، وسداد الديون. في الواقع ، وفقًا لآخر إصدار لمؤشرات الإقراض ، شهدت قيمة التزامات القروض الجديدة للإقراض الشخصي زيادة بنسبة 0.2٪ في يناير ، بينما ارتفعت قيمة التزامات قروض التمويل الجديدة “لأغراض أخرى” بنسبة 15.8٪. من ناحية أخرى ، شهدت قيمة التزامات السيارات انخفاضًا بنسبة 3.3٪. فيما يتعلق بأسعار الفائدة على التمويل الشخصي ، فقد شهدنا عددًا من التغييرات التي حدثت خلال الشهر الماضي بالإضافة إلى انتهاء بعض العروض السابقة. لكننا اليوم لدينا لك عرضًا رائعًا

التمويل الشخصي هو مبلغ مقطوع يُؤخذ مرة واحدة تقترضه من أحد البنوك أو من أحد المقرضين عبر الإنترنت. يمكنك استخدام أموال القرض لدفع النفقات الطبية غير المتوقعة أو إصلاحات المنزل أو سداد ديونك المختلفة.
عند تقييم طلب التمويل الشخصي الخاص بك ، سينظر مقرض التمويل بشكل أساسي في تاريخك الائتماني ودرجة الائتمان الخاصة بك. لكن دخلك السنوي وتاريخك الوظيفي والديون المستحقة ستلعب أيضًا دورًا في قرارهم. لكن عليك أولاً أن تكون مؤهلًا مسبقًا للحصول على تمويل شخصي 5 مليون ريال على 30 سنة. يمكنك مقارنة معدلات القروض المؤهلة مسبقًا من العديد من البنوك دون التأثير على درجة الائتمان الخاصة بك. أمَّا المنقطعين عن العمل فلدينا لهم عرض رائع قروض شخصية للغارمين والعاطلين للمساعدة في التعثرات المادية التي تواجههم في شهر رمضان الكريم.

كيفية التأهل المُسبق لاستلام تمويل شخصي 5 مليون ريال

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي على 30 سنة ، فمن الجيد أن تكون مؤهلًا مسبقًا مع العديد من بنوك وشركات القروض. هذا يسمح لك بالبحث والعثور على أفضل عرض لوضع التمويل الشخصي الخاص بك.

ولحسن الحظ ، فإن العملية سريعة نسبيًا. فيما يلي الخطوات التي ستتخذها للحصول على الأهلية المسبقة للحصول على تمويل شخصي:

  1. اختر مُقرض التمويل: للبدء ، ستختار العديد من مقرضي القروض الشخصية وإما أن تبدأ عملية التقديم على موقعهم على الويب أو عبر الهاتف.
  2. قدم معلوماتك: سيرغب المُقرض في مراجعة بعض المعلومات المالية الأساسية ، مثل مبلغ التمويل المطلوب والدخل السنوي وتاريخ التوظيف.
  3. راجع عروضك: سيقوم المُقرض بمراجعة معلوماتك وإجراء فحص ائتماني مرن. بمجرد تلقيك عروض من جهات إقراض متعددة ، ستحتاج إلى تقييم مبلغ القرض ، ونسبة الفائدة السنوية ، وشروط السداد.
    إذا كنت قد بدأت للتو ولم تكن متأكدًا من المبلغ الذي ستكون مؤهلاً له ، فيمكن أن تساعدك حاسبة التمويل الشخصي لتقدير المبلغ الذي ستتلقاه والعثور على أفضل معدلات القروض الشخصية.

 للحصول على تمويل شخصي 30 سنة نوضح سبب أهمية التأهل المسبق

أثناء عملية التأهيل المسبق ، ينظر البنك في تاريخ التمويل الشخصي الخاص بك لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا للحصول على قرض. وستحصل على معاينة لمبلغ القرض ومعدل القرض وشروط السداد التي تتوقع الحصول عليها.

القلق الشائع بين المتقدمين للحصول على القروض على 30 سنة ، وخاصة أولئك الذين يعانون من سجل ائتمان ضعيف ، هو أن الحصول على التأهيل المسبق سينتهي به الأمر إلى الإضرار بدرجة الائتمان الخاصة بك. لكن عملية التأهيل المسبق تنطوي عادة على فحص ائتماني ميسر.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على ائتمانك ، ولكن الاستفسار عن الائتمان السهل لن يتسبب في انخفاض درجاتك. بمجرد تقديمك رسميًا والانتقال إلى عملية الموافقة على القرض 5 مليون ريال ، سيقوم المُقرض بإجراء استفسار عميق بشأن تقرير الائتمان الخاص بك ، مما قد يؤدي إلى انخفاض درجاتك قليلاً.

نظرًا لأن التأهيل المسبق لن يضر بدرجة الائتمان الخاصة بك ، فسترغب في تلقي عروض أسعار من العديد من مُقدمي القروض الشخصية. يمكن لنا القيام بالعبء الثقيل نيابة عنك من خلال مقارنة خيارات القروض الشخصية والأسعار واعطائك أفضل عرض في مكان واحد.

تمويل شخصي 5 مليون ريال سعودي
تمويل شخصي 5,000,000 ريال سعودي على 30 سنة

الموافقة على طلب قرض شخصي سريع طويل المدة

بعد الحصول على التأهيل المسبق ومقارنة خيار التمويل الخاصة بك ، فأنت على بعد خطوة واحدة من الحصول على تمويلك الشخصي. بعد ذلك ، ستحتاج إلى مراجعة عروضك والعثور على العرض الأنسب لك.

بمجرد اختيارك للبنك المُقرض ، يمكنك إكمال عملية التقديم الرسمية. لإنهاء طلبك ، ستقدم أي وثائق إضافية يطلبها البنك . في هذه المرحلة ، سيقوم البنك أو شركة الإقراض بالاستقصاء بطريقة أكثر عُمقًا عن تاريخك الائتماني.

يختلف التمويل الشخصي طويل المدة على التمويل قصير الأجل والذي تكون مدته من 3 أشهر حتى 60 شهرًا ، يكون جوهر الاختلاف في الكفيل ، نعم الكفيل هو من يحدد راحتك في القرض الشخصي ، الكفيل يُعني الضامن ؛ أي ضامن للبنك المُقرض يضمن له الحصول على أمواله مرة أخرى ، بالطبع ، مُضافًا إليه كلفة الأجل وهي ضريبة الاقتراض. لهذا السبب ، تتفاوت عروض التمويل الشخصي من مُقرض لأخر ، سنقسّم عرضنا اليوم لنوعيّ تمويل قد يرغب البعض في الحظي بأحدهما. سنبدأ بتمويل شخصي وهو نوع من أنواع القروض المضمونة ، وهو عبارة عن رهن عقارك أو أرضك مقابل مبلغ مقطوع من المال ، يمكن سداده على فترة طويلة ، ويستخدمه الأشخاص الذين هم متأكدين تمام التأكد أنهم قادرين على سداد القرض الشخصي الخاص بهم في موعده ، ونرصد لكم أهم شروطه ومميزاته:

  1. يجب أن يكون عميل القرض سعودي الجنسية
  2. يجب أن يتخطى عمره العشرين عامًا
  3. يجب أن يعمل في احدى الشركات أو المؤسسات السعودية
  4. أن لا يقل فترة عمله عن شهر
  5. الراتب لا يقل عن 3,000 ريال سعودي
  6. ضرورة تحويل راتب العميل الى بنك البلاد

لضمان سرعة تنفيذ الطلب تنقسم المستندات الواجب توافرها عند العميل الى مستندات شخصية وعقارية

  • سجل الأشرة بديل الهوية السعودية
  • إقرار الالتزامات الشهرية
  • ملئ وثيقة طلب تمويل شخصي مقابل رهن عقاري
  • وثيقة بيان الراتب الشهري موضحاً فيه نهاية عقد العمل
  • صورة واضحة لصح الأرض أو المسكن
  • رخصة البناء
  • رسم توضيحي لموقع العقار

النوع الثاني بدون رهن عقاري وهو أفضل تمويل شخصي 100 ألف ريال بدون تحويل راتب بدون التعاقد مع البنك ، ويكون من خلال إحدى الشركات العاملة المُقدمة للحلول التمويلية في المملكة العربية السعودية.

يُعد التأهيل المسبق للحصول على تمويل شخصي طريقة سريعة وسهلة لمعرفة كيف ستبدو أقساطك الشهرية. هناك العديد من طرق تسجيل الائتمان التي يستخدمها المقرضون ، وقد يكون من الصعب على المبتدئين التنقل في هذه العملية.

إذا كنت بحاجة إلى بعض الإرشادات ، فيمكن أن يساعدك العمل مع مستشار مالي مؤهل – للإجابة على أي أسئلة لديك قبل التسرع في طلب التمويل الشخصي وإن كان بمبلغ صغير لا يصل إلى 5 ملايين ريال سعودي ، لأن استلامك للقرض هو بمثابة تشكيل وضعك المالي خلال السنوات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *