سداد مليون ونصف ريال قرض شخصي مع الإعفاء من المديونية

سداد مليون ونصف ريال قرض شخصي مع الإعفاء من المديونية

سداد قرض شخصي مليون ونصف ريال حيث يرغب الكثير من المواطنين في استخدام تمويل شخصي في مرحلة ما من حياتهم. سواء كنت ترغب في سداد ديون قديمة أو ربما إجراء تحسينات على منزلك ، يمكن أن تكون القروض الشخصية طريقة سهلة ومسؤولة للتعامل مع أموالك. اقرأ الشروط جيدا من مقدمي القروض عبر الإنترنت ، وتأكد من أنك تستطيع الوفاء بالشروط. لسوء الحظ ، هناك العديد من المقرضين المفترسين الذين يحاولون أن يقدموا لك الأمل أو مبلغًا كبيرًا مقدمًا ولكن سينتهي بهم الأمر إلى تعريض مستقبلك للخطر وإفساد تاريخك الائتماني.
ألقينا نظرة على بعض أشهر شركات القروض الشخصية لمساعدتك في العثور على أفضل قرض شخصي لاحتياجاتك. أكمل القراءة لرؤية أفضل عروض شركات وبنوك التمويل الشخصي.

جدير بالذكر أن خدمة سداد القرض الشخصي هو تلك الأموال المقترضة من بنك أو اتحاد ائتماني أو مقرض عبر الإنترنت. عادةً ما يتم حجز أفضل معدلات القروض للعملاء الحاصلين على أعلى الدرجات الائتمانية. ستقوم بعدها بسداد دفعات شهرية محددة حتى تسدد الدين.
بينما تُستخدم أنواع قروض أخرى للدفع مقابل مشتريات معينة ، مثل المنزل أو السيارة ، يمكن استخدام أفضل القروض الشخصية بغير كفيل لمجموعة متنوعة من الأغراض. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام التمويل الشخصي لتمويل تحسينات المنزل أو دفع النفقات الطبية أول تمويل حفلات الزفاف ، لذلك حاول التقديم على أفضل تمويل شخصي.

متى يكون القرض الشخصي خيارًا جيدًا؟

يعتبر التمويل الشخصي فكرة جيدة عندما يكون لديك هدف واضح في ذهنك. على سبيل المثال ، يمكن أن توفر لك أفضل القروض الشخصية الأموال التي تحتاجها لإصلاح أو إعادة تصميم منزلك ، أو تغطية نفقات الطوارئ ، أو توحيد الديون. كما هو الحال مع أي دين ، فإن القروض الشخصية ليست خيارًا جيدًا إذا لم تكن متأكدًا من كيفية سداد الأموال ، أو إذا كنت تقترض مقابل شيء لا تحتاجه بالفعل.

إذا كنت بحاجة إلى عائدات قرضك الشخصي بسرعة ، فابحث عن قرض بموافقة ميسرة. سيؤدي هذا إلى تحديد الوقت الذي يتعين عليك انتظاره حتى يتم إيداع الأموال في حسابك المصرفي. إذا واجهت عقبة مالية ، يمكن أن يساعدك القرض الشخصي في تجاوزها ، حتى عندما تحتاج إلى النقد بسرعة.

ما الذي يجب أن أبحث عنه في القرض الشخصي؟

هناك مجموعة كبيرة من خيارات القروض الشخصية المتاحة للسداد ، ولهذا السبب من المهم جدًا معرفة كيفية تحديد القرض الذي سيُفيدك أكثر. سواء كنت تتمتع بائتمان ممتاز أو تبحث على وجه التحديد عن قرض للسعوديين ذوي الائتمان السيئ ، في جوهرها ، فإن أفضل القروض الشخصية لها ثلاثة أشياء مشتركة.

معدل فائدة قليل

كلما انخفض معدل الفائدة ، زادت الأموال التي توفرها بشكل إجمالي.
لنفترض أنك بحاجة إلى اقتراض 20 ألف ريال لبناء حديقة المنزل ، وأنك تخطط للحصول على قرض لمدة 5 سنوات. أنت تفكر في خيارين: البنك أ والبنك ب أدناه ، قمنا بتلخيص هذين المثالين وكيف ستؤثر أسعار الفائدة على تكلفة قرضك. كما ترى ، حتى التغيير البسيط في النسبة المئوية يمكن أن يؤدي إلى توفير كبير.

البنك أ
معدل الفائدة: 5.5٪
الدفعة الشهرية: 382 ريال
إجمالي الفائدة المدفوعة على مدى فترة القرض: 2,921 ريال
البنك ب

معدل الفائدة: 6.9٪
الدفعة الشهرية: 395 ريال
إجمالي الفائدة المدفوعة على مدى فترة القرض: 3,705 ريال

سيكلفك معدل الفائدة الأعلى 13 ريال إضافيًا شهريًا ، لكن هذا الفارق الصغير يصل إلى 780 ريال على مدى فترة القرض ، فما بالك ان كان هذا القرض مائة ألف ريال أو مليون ريال ، سيتضاعف هذا الفرق كثيرا.

شروط القرض التي تناسبك

مدة القرض هي الفترة الزمنية التي يتعين عليك سداد القرض فيها. كلما طالت مدة القرض ، انخفضت دفعتك الشهرية – ولكن ستدفع فائدة أكبر بشكل عام. ابحث عن مدة القرض الشخصي الخاصة بك. أقصر مدة مع سداد ميسور التكلفة هو قطعة الحلوة لقرضك الشخصي.

رسوم منخفضة

أفضل معدلات القروض الشخصية تعني القليل إذا قارنتها برسوم باهظة. لن يفرض أفضل بنوك التمويل الشخصية رسوم إنشاء (أو رسوم إنشاء منخفضة للغاية) ويحتفظون بالمصروفات الأخرى – مثل الدفع المبكر والرسوم المتأخرة – إلى الحد الأدنى.

على سبيل المثال ، تفرض العديد من البنوك السعودية رسوم إنشاء لتغطية تكلفة تقييم القرض الخاص بك وتوزيعه. تتراوح رسوم الإنشاء حوالي 1٪ من المبلغ الذي تقترضه. باستخدام السيناريو أعلاه ، إذا اقترضت 20000 ريال ، فهذا يعني أنه يمكنك دفع ما بين 200 ريال كرسوم إنشاء فقط.

سداد مليون ونصف ريال تمويل شخصي بدون ضمانات

تعد أسعار الفائدة في حاسبة البنك من بين أفضل ما يمكن أن يجده العديد من المقترضين عند البحث عن تمويل شخصي. قد يكون هو الخيار الأمثل للمقترضين المتعثرين بالديون عالية الفائدة الذين يرغبون في السداد أو إعادة التمويل. مع أسعار الفائدة المنخفضة ، فهذا البنك يعد مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء خطة قابلة للتطبيق لسداد الديون والخروج من الديون. يقدم السعودي للاستثمار قرض شخصي حتى مليون ونصف ريال سعودي.

  • البدء في سداد الدين في نفس اليوم.
  • مليون ونصف ريال قيمة القرض.
  • دفعات شهرية حتى 60 دفعة.
  • الضامن أو الكفيل غير مطلوب لاستكمال الإجراءات.
  • لا مانع في طلب تمويل إضافي مرة ثانية بعد رفع الراتب الخاص بك.
  • إعادة التمويل بشرط سداد مبلغ النسبة الأولى.
  • إعفاء من المديونية للبنك في حال وجود عجز أو وفاة ولا يتم المطالبة بسداد قيمة الدين من الورثة.
  • حد أدنى للموظفين 3 أشهر.
  • لا يزيد عمر المتقاعدين عن 65 والموظفين من الرجاء والسيدات لا يزيد العمر عن 60 عام.
  • التقديم في عملية بسيطة للغاية.

إذا تم قطع دخلك بسبب جائحة Coved ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على قرض لمكافحة فيروس كورونا. تم تصميم هذه القروض الصغيرة منخفضة الفائدة لمساعدة الناس على تغطية نفقاتهم. يمكن استخدامها لدفع الإيجار أو شراء الطعام أو سداد الفواتير الطبية أو تغطية النفقات الأخرى أثناء الوباء. للعثور على واحد ، تواصل مع أحد المقرضين الذين يتعاملون مع منصة إحسان واسأل عن خيارات القروض الخاصة بهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *