تسجيل دخول نظام نور 1442 للطالب وولي الأمر والمعلم

تسجيل دخول نظام نور 1442 للطالب وولي الأمر والمعلم

تسجيل دخول نظام نور يضم ثلاث عناصر هامة تتمكن من الدخول والتعرف على الخدمات التي يوفرها النظام وهذه العناصر هي ولي الأمر والطالب والمعلم، ولكل منهم خدمات تم توفيرها على النظام من أجل سهولة التواصل توفير الوقت والجهد وخاصة خلال تلك الفترة من التحول الرقمي وتطبيق لرؤية 2030 في المملكة.

تسجيل دخول ولي الأمر على نظام نور

يمكن تسجيل دخول ولي الأمر على نظام نور، ويتم ذلك من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، ويتمكن من ممارسة الحقوق الخاصة به في القيام بالخدمات المختلفة التي وفرها له النظام ومنها تسجيل الطلبة الجدد في مرحلة رياض الأطفال أو الصف الأول الابتدائي.
كما يتمكن ولي الأمر من متابعة الأبناء في مراحل الدراسة المختلفة والتعرف على مدى تقدمهم الدراسي والتواصل مع معلمي الأبناء وتقديم الدعم للأبناء اللازم لهم خلال الدراسة.
يتمكن ولي الأمر من متابعة نتائج الطلبة الشهرية والصفية والتعرف على نتائج الاختبارات النهائية وكل هذه الأمور تتم بطريقة إلكترونية سهلة دون الرجوع إلى المدرسة أو مكاتب الإدارة.

تسجيل الدخول للمعلم

للمعلم مجموعة من الخدمات الخاصة به وأخرى خدمات يقدمها على النظام خاصة بالطلبة ومنها رفع الدرجات الخاصة بالتقييم المستمر، والعمل على التواصل مع أولياء الأمور للتعريف بحالة الأبناء وطلب الدعم، كما يقوم المعلم برفع الدرجات لخاصة بالنتائج النهائية حتى يتمكن الطلبة وأولياء الأمور من التعرف عليها.

تسجيل الدخول للطالب

الطالب هو أساس العملية التعليمية ويتمكن من الحصول على بيانات الدخول الخاصة به من خلال المدرسة ويمكنه تغيير كلمة المرور، ويدخل الطالب على منصة نر للتعرف على الدرجات الخاصة به والأنشطة التي يكلفه بها المعلم، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من نظام نور من خلال الرابط المنشور عبر الحساب الرسمي لنظام نور عبر تويتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *