التخطي إلى المحتوى

عطلة يوم الاحد ، هل يوم الاحد عطلة رسمية في العراق ، أعلن مجلس الوزراء العراقي قراره بخصوص اعتبار الأحد القادم اجازة رسمية في العراق من عدمه، وسبب اعتماد الأحد القادم 18 ديسمبر 2016 عطلة رسمية في العراق، وهذا ما سنوضحه لكم وفقا لما ورد لينا من معلومات حول هل بوم الاحد عطلة رسمية في العراق أم لا.

مجلس الوزراء العراقي لم ينشر أي بيانات رسمية حتى الآن حول اعتماد يوم الاحد عطلة رسمية في العراق، وكذلك لم يصدر نفي، حيث تناقلتا بعض الصفحات الإلكترونية خبر يفيد اعتماد الأحد القادم اجازة رسمية في العراق بمناسبة تحرير الأراضي العراقية من داعش.

وزارة التربية العراقية تنفي خبر عطلة يوم الاحد في العراق

نشرت الصفحات الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية في العراق نفي حول ما تشير له بعض المواقع ، حول اعتبار يوم الاحد عطلة ، وأكدت وزارة التربية أن هذا اليوم يوم دوام عمل كامل ولا توجد أي اجازات.

حقيقة عطلة يوم الاحد 18 ديسمبر

نتابع خلال الساعات القادمة البيانات الدقيقة والتي سيكون مصدرها مجلس الوزراء العراقي والذي  نؤكد لكم عدم صدور أي قرارات عنه تشير لاعتماد الأحد المقبل 18 ديسمبر عطلة رسمية.

تحديث: لم يصدر بيان رسمي حتى الآن عن مكتب رئيس مجلس الوزراء بشأن اعتماد يوم غدا الأحد عطلة، واعتبر الكثيرون أن ما نشر عن ذلك مجرد إشاعة روجتها صفحات التواصل الاجتماعي.

تحديث : 8-4-2017 نستعرض معكم المحافظات التي أعلنت أن يوم غدا الأحد عطلة رسمية في العراق وهي كالتالي:

  • محافظة ميسان.
  • محافظة كركوك.
  • إقليم كردستان العراق.
  • محافظة بابل.
  • محافظة كربلاء وقضاء خانقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.