نتيجة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو نهائي كأس الملك الآن Barcelona Vs Athletic Bilbao فوز ساحق لبرشلونة

نتيجة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو نهائي كأس الملك الآن Barcelona Vs Athletic Bilbao فوز ساحق لبرشلونة

نتيجة مباراة برشلونة وأتليلتك بلباو، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لنهائي كأس ملك إسبانيا 2021، والتي ستكون بين النادي الكاتلوني برشلونة ونادي أتليلتك بلباو، وخاصة أن القناة لن تنقل على أي قناة من قنوات Bein Sports حيث لم تستطع القناة القطرية الحصول على حقوق بث المباراة، ولكن لا تقلق عزيزي المتابع، فإن هناك العديد من القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة بجودة عالية.

https://www.youtube.com/watch?v=9KC-Oh4kweI&ab_channel=%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو

ستقام المباراة اليوم السبت 17/4/2021، وستقام المباراة في ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية، وستقام المبارة في المواعيد التالية:

  • الساعة التاسعة والنصف مساء 9:30 بتوقيت مصر.
  • الساعة العاشرة والنصف مساء 10:30 بتوقيت السعودية، وقطر والعراق والبحرين.
  • الساعة الحادية عشر والنصف 11:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الساعة الثامنة والنصف 8:30 مساء بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة السابعة والنصف 7:30 مساء بتوقيت موريتانيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس إسبانيا 2021

ومن حسن الحظ فإن القنوات التي ستنقل المباراة اليوم قنوات مفتوحة وهي:

قناة Match TV

وهي قناة روسية وترددها كالآتي:

  • القمر الصناعي: Yamal 102.
  • التردد: 11471.
  • الاستقطاب: عمودي أو رأسي أو V.
  • معدل الترميز: 11160.
  • معدل التصحيح: 2/3.

قناة Telecinco

وهي قناة إسبانية مفتوحة، وستنقل المباراة بين برشلونة وأتليتك بلباو بجودة HD وترددها كالآتي:

  • القمر الصناعي: Astra.
  • التردد: 10906.
  • الاستقطاب: عمودي أو رأسي أو V.
  • معدل الترميز: 22000.
  • التصحيح: 3/4.

نتيجة برشلونة واتلتيك بلباو

حتي الآن بعد نهاية الشوف الاول ما تزال النتيجة 0-0 لكلا الفريقين، تشتعل الحماسة علي ارض المباراة وكل فريق يطمح في الفور في مباراة نهائي كأس ملك اسبانيا 2021 الموسم الجاري، سنوافيكم بأهم الاحداث الجديدة حول مباراة برشلونة اليوم في الشوط الثاني وبعد نهاية المباراة المشهودة علي موقعنا المميز ثقفني.

كما نوافيكم بتفاصيل ملخص المباراة وتحليلات اللقاء القوي والناري بين الناديين للمنافسة علي لقب ملك اسبانيا.

فوز برشلونة

وقد فاز نادي برشلونة اليوم على أتليتك بلباو فوزا ساحقا، حيث فاز برشلونة بنتيجة 0-4، وقد تألق اللاعب الكبير ليونيل ميسي، وقد أصبح رسميا برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا 2021، وقد انتقم من أتليلتك بلباو الذي فاز على برشلونة يناير الماضي ببطولة كأس السوبر الإسبانية بنتيجة 1-3، مبروك لعشاق النادي الكاتلوني، نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالمباراة، دمتم في أمان الله تعالى.

تشكيل برشلونة امام اتلتيك بلباو

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع:: كليمون لونجليه، أوسكار مينجويزا، ورونالد أراوخو.

خط الوسط: جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، وسيرجينو ديست.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان وليونيل ميسي.

تشكيل اتلتيك بلباو امام برشلونة

حراسة المرمى: أوناى سيمون.
الدفاع: اندير كابا، أوناى لوتيبيز، مكيل بالبنزياجا، أنييجو ليكوي، إيباب جوميز.

الوسط: ميكيل فيسكا، أوناى لوبيز، جون موريسسو.

الهجوم: أوهيان سانسيت، إيناكي ويليامز، راؤول جارسيا

مباراة برشلونة وأتليتك بلباو كأس الملك الإسبانية

وستقام المباراة بين الناديين بعد تأهل برشلونة على حساب إشبيلية الإسبانية بنتيجة إجمالي 2-3، وهذا بعد أن قام برشلونة بعمل ريمونتادا في مباراة الإياب على ملعبه حيث فاز بنتيجة 0-3 بعد أن كان خاسرا في مباراة الذهاب بنتيجة 0-2.

وقد تأهل نادي أتليلتك بلباو بصعوبة على حساب نادي ليفانتي بنتيجة إجمالية 1-3، ويبحث أتليلتك بلباو عن الفوز في المباراة القادمة ليفوز بالبطولة الثانية له هذا العام، بعد أن فاز على برشلونة يناير الماضي في كأس السوبر الإسباني.

برشلونة واتلتيك بلباو

تبدأ المباراة قريبا علي ارضية ملعب لا كارتوخا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة اليوم في نهائي كأس الملك من خلال تنزيل ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للقاء المرتقب، تابعونا للمزيد حول أهم مباريات اليوم المحلية والعالمية في الوطن العربي واوروبا التي يعشقها متابعوا الساحرة المستديرة في كل مكان.

Barcelona Vs Athletic Bilbao

ما هي إلا دقائق قليلة حتي تبدأ مباراة نهائي كأس الملك للموسم الجاري 2021، والتي تعتبر مباراة النهائي الاخيرة لليونيل ميسي، حيث أن عقده سينتهي في يونيو القادم، وسنوافيكم بآخر اخبار الانتقالات الصيفية والمطالبات المالية لكل اللاعبين بكافة المنتخبات العربية والاوروبية، كما نعرض لكم تفاصيل نتيجة مباراة برشلونة اليوم علي موقعنا المميز ثقفني وهذا بالإضافة إلي ملخص مباراة اليوم وأهم أهداف مباراة برشلونة فور انتهاء اللقاء المرتقب.

قال مدرب برشلونة رونالد كومان، مرة أخرى إنه غير قلق على مستقبله قبل مواجهة أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وقد قال كومان: “النهائي مهم للنادي، فرصة الفوز بلقب شيء جيد دائماً، لم أفكر أبداً في مستقبلي، الشيء الأكثر أهمية هو وضع كل طاقتي في الفريق من أجل الفوز بلقب”.
وتكهنت وسائل إعلام محلية بأنه في حال إنهاء الموسم دون ألقاب، سيستغني الرئيس الجديد خوان لابورتا عن كومان ويعين مدرباً جديداً خلفاً له هذا الصيف.
وأقر كومان بوجود أن هناك توقعاً للفوز بالألقاب، وأصر أيضاً على أنه يحظى بالدعم التام من مجلس إدارة النادي.

تابعونا للمزيد حول أهم مباريات اليوم وأيضا أهم مباريات الاسبوع لكرة القدم العربية والاوروبية، ولا ننسي أن نعرض لكم مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلات المتوقعة لكلا الفرقين، وكافة المعلومات حول المباراة مثل اسماء المعلقين والحكام وأهم اخبار الانتقالات الصيفية فور بدءها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *