تمويل إلكتروني فوري بدون تحويل الراتب وأقساط شهرية ميسرة

تمويل إلكتروني فوري بدون تحويل الراتب وأقساط شهرية ميسرة

تمويل إلكتروني فوري بدون تحويل الراتب أحد عروض التمويل الشخصي التي تقدمها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية وذلك بدون الحاجة إلى التواجد الفعلي في أحد مكاتب منصة سلفة وشروط ميسرة وإيداع نقدي فوري لمبلغ التمويل في الحساب البنكى الخاص بالعميل والمعتمد لدي منصة سلفة الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية ، وقد جاءت منصة سلفة كأول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي ساما في المملكة والتي تقدم منتجات التمويل الشخصي بصيغة إسلامية تلبي الاحتياجات المالية الطارئة للأفراد من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية والشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على المنتج.

تمويل إلكتروني فوري بدون تحويل الراتب من منصة سلفة

منصة سلفة أول منصة سعودية تقدم تمويل إلكتروني فوري بدون تحويل الراتب للأفراد من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية وذلك بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد ميسرة وأقساط مجدولة تتناسب مع الراتب الشهرى للعميل ، كما توفر سلفة التمويل بمبالغ مالية تلبي الاحتياجات المالية الطارئة للعملاء بمتطلبات بسيطة وميسرة ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم خصائص عرض التمويل الإلكتروني المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية للأفراد بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.

  1. تمويل إلكتروني متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  2. يمكن للأفراد من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص الحصول على التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهرى.
  3. هامش ربح تنافسي.
  4. خيارات للسداد عديدة وأقساط ميسرة تتناسب مع الراتب الشهرى للمتقدم بالطلب.
  5. تقوم منصة سلفة بإيداع فوري لمبلغ التمويل في الحساب البنكى الخاص بالعميل والمعتمد لدي المنصة وذلك بعد توافر جميع الشروط.
  6. إجراءات سريعة وميسرة ومتطلبات بسيطة لتنفيذ طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

رابط التقديم تمويل سلفة الإلكتروني وشروط الاستحقاق

وقد أتاحت منصة سلفة الإلكترونية للأفراد فرصة التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني وتعبئة نموذج الطلب وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نوضح الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على تمويل سلفة كما سوف نوضح الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على تمويل منصة سلفة.

  • يمكن التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية من خلال الرابط الإلكتروني لتمويل سلفة وتعبئة نموذج الطلب بجميع المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال الطلب.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية سعودي الجنسية.
  • عمر المتقدم بالطلب يشترط ألا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك للاستفادة من المنتج.
  • الراتب الشهري للمتقدم بالطلب والذى يعمل في القطاع الحكومي يشترط ألا يقل عن 3000 ريال سعودي شهرياً.
  • إذا كان المتقدم بالطلب والذى يعمل في القطاع الخاص يشترط ألا يقل 5000 ريال سعودي.

الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب الحصول تمويل منصة سلفة الإلكترونية

  1. تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  2. تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة والخاصة بوظيفة المتقدم بالطلب.
  3. تقديم تعريف بالراتب الشهري الخاص بالمتقدم بالطلب والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات.
  4. يلزم لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *