التخطي إلى المحتوى

محمود شفيق محمد مصطفى من هو؟، اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مفجر كنيسة العباسية يدعى محمود شفيق محمد مصطفى، والذي قام بتفجير نفسة في قاعة الصلوات الخاصة بالكاتدرائية البطرسية في العباسية صباح الأحد 11 ديسمبر 2016، وتسابقت وسائل الإعلام لكشف من هو محمود شفيق محمد مصطفى.

محمود شفيق الانتحاري الذي فجر نفسه في كنيسة العباسية هو شاب يبلغ من العمر 22 عام، من مواليد شهر أكتوبر وبالتحديد 10-10-1994، من مواليد قرية عطيفة مركز سنورس في محافظة الفيوم، اتصل بالجماعات الإرهابية في شمال سيناء وله اسم حركي يدعى ” أبو دجانة الكناني”.

معلومات عن محمود شفيق محمد مصطفى

تشير المعلومات المتوافرة حول محمود شفيق محمد مصطفى الإرهاب الذي فجّر نفسه في الكنيسة البطرسية بالعباسية، صدر ضده حكم بالحبس عامين بأحد القضايا والتي حملت رقم 42709 لسنة 2014، تتبع محكمة استئناف الفيوم.

أفادت المعلومات اتصال محمود محمد شفيق وانتمائه لتنظيم بيت المقدس ، بخلاف تلقية تدريبات عسكرية على فنون القتال وتنفيذ العمليات الإرهابية، وأنه ترك سيناء منذ عدة شهور وعاد لينفذ المخط الإرهابي.

دخل للكنيسة البطرسية أثناء وجود مراسم ذكرى سنوية لأحد الأقباط مرتديا حزام ناسف وقام بتفجير نفسه، ولم يتبقى منه سوى الرأس وبعد أجزاء من القدمين، وتم التعرف عليه من وجود شعر بالقدم.

صور محمود شفيق محمد صطفى

ننشر لكم صور محمود محمد شفيق

الصور المرفقة بعالية هي لمحمود مصطفى محمد شفيق، الذي جمعت أشلاؤه من مكان تفجير كنيسة العباسية وفقا للتصريحات الأمنية.

تحديث: ننشر لكم بالفيديو واحدة من صور محمود محمد شفيق، الذي فجر كنيسة العباسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.