2 رمضان – امساكية رمضان 2021 تونس الخضراء مواقيت الصلاة

2 رمضان – امساكية رمضان 2021 تونس الخضراء مواقيت الصلاة

امساكية رمضان 2021 تونس بكافة المدن، للتعرف علي وقت الإمساك عن الطعام، وكذلك موعد أذان الفجر ضمن جدول مواقيت الصلاة طوال الشهر المبارك، وذلك كما تعرفنا علي إمساكية شهر رمضان 2021 في الجزائر من خلال موقعنا، ونقدم تهنئة بمناسبة حلول الشهر الفضيل، كل عام وانتم بخير، ونتعرف معكم الآن علي موعد أذان المغرب طوال أيام الشهر لمعرفة وقت الفطور، ونترككم مع جدول الإمساك الآن داخل امساكيه رمضان ٢٠٢١ بتونس، وتتضمن الجداول كافة الصلوات علي مدار الأربع وعشرين ساعة طوال الثلاثين يوماً بالشهر الكريم.

أعلن مجمع الفتاوى، موعد أول أيام الشهر الفضيل، لهذا نوفر لكم جداول إمساكية شهر رمضان في تونس الخضراء، كل عام وانتم بخير، سيمكنكم من خلالها التعرف علي وقت الإمساك للشهر كامل، منذ اليوم الأول وحتي أخر أيام الشهر وهو الأربعاء 12 من مايو 2021، وسنتعرف خلال المرفق إليكم الآن علي الإمساك والفطور بتونس، ويمكنكم الاحتفاظ بالجداول لتفيدكم علي مدار الشهر كامل.

امساكية رمضان ٢٠٢١ في تونس

نوفر لكل متابعينا، جدول مواقيت الصلاة في شهر رمضان المبارك مدينة تونس، وكافة المدن التونسية، للتعرف علي وقت الإمساك للسحور بتونس، وكذلك موعد أذان المغرب للفطور، وذلك عن طريق جدول إمساكية شهر رمضان 1442 في تونس المرفق إليكم الآن.

إمساكية شهر رمضان 1442 بتونس
إمساكية شهر رمضان 1442 بتونس
امساكيه رمضان 2021 في تونس
امساكيه رمضان 2021 في تونس

تعرفنا علي توقيت صلاة الفجر، وكذلك موعد أذان المغرب، والذين يخدمانا في معرفة وقت السحور والإمساك عن الطعام، وكذلك توقيت الفطار والأكل، وسنرفق لكم الآن بعضاً من أدعية رمضان المبارك، والتي يجب الاهتمام بها، حيث أن الشهر ملئ بأوقات إجابة، ويمكنكم الاستفادة منها عن طريق الإكثار من الدعاء كما جاء عن النبي صل الله عليه وسلم أن للصائم دعوة لا ترد.

أدعية شهر رمضان

يمكنكم الإكثار من الدعاء، حيث أن الأدعية تغير الأقدار، ويمكن الحصول علي دعاء رمضان من مجموعة الأدعية التالية وترديده بنية صادقة.

  • اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.
  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
  • اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

إمساكية شهر رمضان بتونس 2021

تعرفنا معكم علي كافة المواعيد للصلوات كاملة، ونعلمكم أنه أعلنت دار الإفتاء المصرية أن يوم الإثنين الموافق 12 من أبريل 2021 هو المتمم لشهر شعبان المبارك، وأن غرة شهر رمضان يوم الثلاثاء الموافق 13 من أبريل، وأن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك الخميس 12 من مايو فلكيا، وذلك ما تم إعلانه بالجزائر أيضاً، وعلي أساسه تم إرفاق امساكية رمضان تونس 1442.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *