أجمل بطاقات التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك 1442 

أجمل بطاقات التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك 1442 

أجمل بطاقات التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك 1442 يقع في الترتيب التاسع بين الشهور الهجرية، ولكنه يقع في الترتيب الأول في قلوب المسلمين جميعاً، ألا وهو شهر رمضان المبارك أو شهر القرآن الذي يأتي للمسلمين رحمة ورأفة لهم، حيث تفتح باب التوبة للمذنب والعاصي، ويستقبل الله تعالى الجميع بشرط إخلاص النية لله بالندم على ما مضى والعزم على الطاعة، ويقوم الناس خلال شهر رمضان بالصيام والقيام وتلاوة القرآن الكريم، أملا في نيل الثواب العظيم الذي يضاعفه الله لعباده خلال هذا الشهر.

بطاقات تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك

شهر رمضان من الشهور التي يسعد المسلم عندما يبلغها، وذلك لمكانته العظيمة بين الشهور، لذا ينتظر المسلم من عام لآخر أن يحل علينا هذا الشهر لكي تتآلف القلوب بينه وبين الآخرين، حيث نجد أن شهر رمضان فرصة عظيمة لذلك، حيث يتنافس الجميع في تهنئة الآخر بقدوم شهر رمضان، وتختلف أساليب التهنئة التي نستخدمها فالبعض يفضل المكالمات الهاتفية والبعض الآخر من عشاق السوشيال ميديا يفضل الرسائل النصية والبطاقات، لذا نقدم لكم باقة رائعة من بطاقات التهنئة بشهر رمضان المبارك.

قد يهمك أيضا:

رسائل تهنئة شهر رمضان 1442

يختلف كل منا في استقبال شهر رمضان المبارك، فالبعض يستقبل الشهر بتجهيز المواد الغذائية والأطعمة لتوفير الوقت والجهد في شهر رمضان للطاعات وأداء الأعمال الصالحة وتدبر آيات القرآن الكريم، والبعض الآخر يستقبل شهر رمضان بالمشاركة في تزيين الشوارع والمنازل بالفوانيس والزينة

والبعض الآخر يقبل على تنظيف بيوت الله تعالى وتهيئتها لهذا الشهر الكريم لتكون على أفضل حال لاستقبال عباد الرحمن لأداء الصلوات الخمس وصلاة التراويح والتهجد، وهناك من يستقبل شهر رمضان بمعايدة الأهل والأصدقاء بأروع الرسائل، لذا نعرض لكم أروع رسائل التهنئة بشهر رمضان المبارك لتهنئة الأهل والأحباب والأقارب بمناسبة قدوم الشهر الكريم كل عام والأمة الاسلامية بخير.

بريحة المسك والعود رمضان علينا وعليكم يعود شهر الخير والكرم والجود .

باقة أزهار وورود وسلة بخور ووعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليك يعود .

أمانينا تسبق تهانينا..وفرحتنا تسبق ليالينا.. ومبارك الشهر عليك وعلينا . رسائل رمضان نوروا المصابيح… وشعلوا البخور… الشهير الفضيل على الطريق… ألف مبروك .

بلغكم الله سماع صوت التراويح

اليوم عندنا عيد، بقدومك يا رمضان الخير، صفحة من حياتنا، تبدأ من جديد.

أيام و تنطوي صفحة من الزمان، ويبدأ رمضان، كل عام و أنتِ بخير.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *