6 شروط للالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة

6 شروط للالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف مجددا التذكير بشروط الالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة، والتي تحرص على تنمية وتطوير قيادات المستقبل من منسوبي منشآت القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن الصندوق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يوجد ستة شروط للالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة، والتي تسعى جاهدة إلى تطوير قيادات المستقبل من منسوبي منشآت القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية، وأشار أن الانضمام إلى البرنامج يكون من خلال الرابط.

وقام الصندوق بنشر إنفوجرافا بعنوان، 6 شروط للالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة، وأعلن الشروط التي تتمثل في التالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون على رأس العمل في إحدى منشآت القطاع الخاص.
  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي وعلى الأقل أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس.
  • أن يمتلك المتقدم خمس سنوات خبرة عملية في مجال العمل على الأقل.
  • أن يمتلك المتقدم خبرة في الإشراف أو الإدارة لا تقل عن سنتين.
  • أن يتقن اللغة الإنجليزية بشكل تام.

ويهدف صندوق تنمية الموارد البشرية هدف من إنشاء تلك الأكاديمية، إلى تطوير قيادات المستقبل من منسوبي منشآت القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية، لدعم وتأكيد تحقيق رؤية المملكة لعام  2030م، وللتوطين الفريد المتميز لقيادات لها القدرة على التخطيط والإبداع والابتكار.

وأيضا تهدف الأكاديمية إلى إكساب المشاركين بالعديد من المعلومات والتقنيات والكفايات اللازمة بمتطلبات القرن الحادي والعشرين، وتحقيق الاستثمار البشري الأمثل لجميع المؤسسات الوطنية، وتعتمد الأكاديمية أيضا على نقل الخبرات العالمية وتفعيل مبادئ القيادة الفعالة والمؤثرة عن طرق عدد من المشروعات العملية ونقل الممارسات المثلى في العالم، والتوجيه والمتابعة والمحاكاة المباشرة أو عن طريق القاعات الافتراضية مع عدة خبراء متميزين في العالم.

وتعد أكاديمية هدف أكاديمية تعليمية وتدريبية أنشأها صندوق تنمية الموارد البشرية عام  1440، لإعداد وتطوير قيادات المستقبل من منسوبي القطاع الخاص للجنسين، وتوليهم قيادات المنشآت في المملكة العربية السعودية، لتحقيق رؤية المملكة لعام 2030، وتهدف إلى إكساب المشاركين بالعديد من المعلومات والتقنيات والكفايات اللازمة لمتطلبات القرن الحادي والعشرين، وتحقيق الاستثمار البشري للمنشآت الوطنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *