افتكاسات كنافة رمضان أفكار جيدة لحشو الكنافة في رمضان أغربها كنافة بالرنجة

افتكاسات كنافة رمضان أفكار جيدة لحشو الكنافة في رمضان أغربها كنافة بالرنجة

تفصلنا أيام قليلة على حلول شهور رمضان المبارك وبالطبع لا يحلو رمضان بدون حلوى الكنافة الشهية وتتعدد افتكاسات كنافة رمضان كل عام حيث يتفنن الطهاة وشيفات الحلويات بتحضير حشوات مختلفة منها اللذيذ ومنها الغريب للغاية وقد كانت أغرب الأفكار من نصيب هذا العام ،تابعونا في هذا المقال لمعرفة المزيد حول هذا الخبر الغريب.

افتكاسات كنافة رمضان

افتكاسة الكنافة بالرنجة:

لقد تعددت طرق تحضير الكنافة فبعد أن كانت تقدم سادة مع حشو المكسرات والذبيب وشراب العسل أصبحت تقدم بحشوات لذيذة مثل القشطة وصوص الكاسترد وهناك بعض المحلات التي تقوم بحشو الكنافة بالشوكولاتة الذائبة والنوتيلا لتعطي طعم لا يقاوم وهناك من يحشيها بالآيس كريم.

كما أن هناك حشوات أخرى غريبة كحشو الجمبري والذي يجده البعض غريب بعض الشئ وبعيد عن الشكل التقليدي الذي تقدم به الكنافة، ولقد أعلن محل من أشهر محلات الحلويات في الأيام الاخيرة أنه سيقوم بتحضير الكنافة في رمضان وحشوها بالرنجة وهو أمر في غابة الغرابة وفاق كل التوقعات.

أوضح المحل أيضاً أنهم قد يستخدمون عصير الليمون للكنافة المحشية بالرنجة بدلاً من الشربات تاركين للجمهور التخمين حول هذا الأمر وكان ذلك عبر منشور على الصفحة الرسمية للمحل على الفيس بوك.

قد تكون تلك الفكرة سببها ان شم النسيم سيوافق أحد أيام شهر رمضان هذا العام وبذلك يمكن الاحتفال بشم النسيم دون الخروج عن أجواء رمضان.

افتكاسات كنافة رمضانافتكاسات كنافة رمضان المميزة:

  • يمكنك عمل الكنافة بالشكل التقليدي ثم حشوها بشرائح الفواكه كالمشمش والفروالة والمانجو.
  • أضيفي خليط من الشوكولاتة البيضاء والبنية إلى الكنافة مع الشوكولاتة الفارماسيل والكريز.
  • يمكنك حشوها بالكريم كراميل وطبقة من النوتيلا والاستمتاع بالطعمين معاً.
  • اصنعي كنافة الريد فيلفيت وزينيها بالصوص الأحمر والفروالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *