أجمل رسائل تهنئة رمضان 2021 وبطاقات تهنئة مكتوبة 1442

أجمل رسائل تهنئة رمضان 2021 وبطاقات تهنئة مكتوبة 1442

أيام قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان الكريم، شهر البركات والخيرات، شهر الروحانيات والنفحات، شهر التوبة والمغفرة، ويستعد كافة المسلمين على مستوى العالم لاستقبال شهر رمضان المبارك بصدر رحب، فهم ينتظرونه من العام للآخر بفارغ الصبر، فهو فرصة رائعة للاستغفار والتوبة والاستجابة، وفي الشهر الكريم يقدم المسلمين لبعضهم البعض أجمل رسائل تهنئة رمضان 2021 وأجمل عبارات وبطاقات تهنئة بالشهر الكريم.

موعد شهر رمضان 1442

من المقرر أن يبدأ شهر رمضان فلكيًا في يوم الثلاثاء الموافق 13 من أبريل 2021 بعد استطلاع هلال شهر رمضان الذي يتم في يوم الأحد 11 أبريل 2021، على أن يكون يوم الاثنين 12 أبريل 2021 هو اليوم المتمم لشهر شعبان 1442.

وتجدر الاشارة إلى أن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا في مصر قد أوضحت خلال اجتماع تم عقده برئاسة رئيس مجلس الوزراء أنه يُسمح للمسلمين بأداء الصلوات وصلاة التراويح في المساجد خلال الشهر الكريم، مع تطبيق كافة الاجراءات الوقائية، كما أكدت أنه يجب التخفيف في صلاة التراويح، حيث يجب ألا تتخطى مدة النصف الساعة، حفاظًا على سلامة المواطنين، في حين أن اللحنة العليا قررت منع الموائد الرمضانية، ومنع التجمعات في الأماكن المغلقة.

أجمل رسائل تهنئة رمضان 2021

  • اللهم بلغ المسلمين جميعاً بسماع أصوات صلاة التراويح الدافئة، وأعنهم على حسن صيامه وقيامه، ووفقهم لما فيه الخير لها ولسائر البشرية بأكملها، رمضان كريم.

  • اللهم أهل شهر رمضان علينا بالخير والبركات، وأجعلنا فيه من الفائزين بعفوك ورضاك في الدنيا والآخرة، رمضان مبارك، وكل عام وأنتم بخير.

  • كل عام وحضراتكم بألف خير، أعاده الله عليكم وعلى جميع الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.

  • رمضان كريم، عسى أن يباركك هذا الشهر الكريم فيك وعلى أسرتك بالتضافر والسعادة وأن تنال كل أعمالك الصالحة ودعواتك وتفانيك قبول الله تعالى -عز وجل-.

بطاقات تهنئة مكتوبة 1442

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *