الخلطة العبقرية لتنظيف السيراميك والفواصل السوادء وشفاط المطبخ من الدهون والاصفرار فورا

الخلطة العبقرية لتنظيف السيراميك والفواصل السوادء وشفاط المطبخ من الدهون والاصفرار فورا

 لتنظيف السيراميك والفواصل السوادء وشفاط المطبخ فقد تتراكم الدهون بشكل كبير على جدران وخزائن المطبخ نظراً لاستخدامه في القيام بمهام الطبخ بصفة مستمرة، حيث أن ربات البيوت تقوم بقلي وشوي اللحوم والدجاج وطهي الخضروات والتحمير، مما ينتج تكون البقع الزيتية على الجدران والشفاط ودواليب المطبخ، وتكون مهمة تنظيفها ليس من السهل القيام بها وتكون عملية شاقة ومرهقة كل ربة منزل لذا سوف نعرض لكم اليوم تنظيف سيراميك المطبخ وخشب المطبخ والشفاط بطريقة سهله وتتخلصي من كافة الدهون المزعجة المتركزة في مطبخك.

الخلطة العبقرية لتنظيف السيراميك والفواصل السوادء وشفاط المطبخ

على الرغم من وجود العديد من المنظفات الخاصة بتنظيف المطبخ وإزالة الدهون من على الأسطح ولكن يوجد الطرق الطبيعية الفعالة في تنظيف المطبخ منها:

صودا الغسيل:

  • بإمكانك القضاء على البقع والدهون المتراكمة على الجدران من خلال استخدام قومي بإحضار قطعة من الاسفنج الأبيض أو القماش حتى لا تبهت الألوان على أسطح وجدران المطبخ.
  • وقومي بمليء إناء 4 لتر من الماء ويضاف له كوب من النشادر وكوب آخر من الخل الأبيض.
  • يضاف للخليط كوب من صودا الغسيل وتقلب المكونات سوياً وتوضع بمكان دافئ حتى تتفاعل المكونات معاً.
  • نقوم بغمس الاسفنج أو قطعة من القماش في الخليط ونفرك بها الدهون بشكل جيد وننقع الشفاط في الخليط حتى نذيب الدهون من فوقه جيداً.
  • من ثم يفرك بسلك الألومنيوم وتشطف الجدران الشفاط بالماء جيداً.

طرق تنظيف السيراميك بالخل

  • يعتبر الخل الأبيض من المكونات التي تساعد في تنظيف السيراميك وتزيد من اللمعان وتقضي على تكون الدهون على الأسطح من خلال وضع فنجان من الخل مع أي نوع من أنواع المطهرات.
  • نفرك بها السيراميك حتى نتخلص من أي زيوت عالقة بها بكل سهولة دون عناء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *