أقوى كريم ليلي بمكونات طبيعية لتبييض البشرة السمراء على الفور من منزلك، نقوم اليوم بتحضير كريم ليلي في المنزل لتفتيح لون الوجه وزيادة بياض بشرتك دون الحاجة للكريمات والمنتجات باهظة الثمن الغير مضمونة، وهو كريم طبيعي 100% وآمن على كل أنواع البشرة، كما يزيل البقع الداكنة والتصبغات ويساعد على تصفية البشرة من الشوائب؛ لذا فهو يعمل أيضا على توحيد لون الوجه بشكل عام، إضافة إلى ذلك يساعد هذا الكريم على شد البشرة والتخلص من تجاعيد الوجه وكل ذلك دون تكاليف تُذكر وبمكونات طبيعية متواجدة بكل منزل مع نتائج سريعة ومضمونة.

أقوى كريم ليلي لتبييض البشرة السمراء

يعتمد هذا الكريم على عناصر ومغذيات أساسية ومبيضات طبيعية للبشرة، المكون الأول هو مسحوق العدس الأحمر الذي يتم طحنه جيدا ثم يتم غربتله، ويمكنك استخدام العدس العادي ولكن يفضل استخدام العدس الأحمر؛ لاحتوائه على خصائص الحديد والزنك والبوتاسيوم والماغنسيوم حيث تعمل على تفتيح البشرة وإزالة البقع والتصبغات. المكون الثاني هو ماء الجزر  الغني بفيتامين سي كما أنه مغذي رائع للبشرة ومزيل للخطوط التعبيرية، أما المكون الثالث والرابع فهما على التوالي الجلسرين النباتي وجل الصبار  والذي يمكنك استبداله بجل بذور الكتان.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم تحضير مقدار 4 ملاعق كبيرة من مطحون العدس الأحمر ثم يتم إضافته في إناء للطهي مع مقدار كوب كبير من الماء،  يتم وضع الإناء على نار هادئة حتى ينضج  الخليط من أجل الحصول على خليط العدس المطبوخ، بعد ذلك يرفع الإناء بعيدا عن النار ثم يتم تصفية الخليط باستخدام مصفاة دقيقة الثقوب ثم يترك جانبا، وفي نفس الوقت يتم تحضير 3 حبات من الجزر ثم يتم تقشيرها وبَشرها ومن ثم يتم تصفية المبشور للحصول على عصير الجزر.

لتحضير الكريم الليلي لتبييض الوجه وتوحيد لون البشرة، يتم تحضير وعاء ثم يُضاف إليه مقدار 3 ملاعق كبيرة من مصفى العدس الأحمر مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الجزر ثم المزج جيدا بينهما، بعد ذلك يتم إضافة مقدار ملعقة من الجلسرين النباتي وأيضا 3 ملاعق من جل الصبار، يتم المزج مرة أخرى جيدا ليتم الحصول على قوام كريمي. كل ليلة مساءا قبل النوم قومي بتنظيف البشرة جيدا ثم قومي بدهن الكريم على وجهك بالكامل والرقبة أيضا إذا أردتي، ثم يتم عمل تدليك حتى يتشرب الجلد الكريم ثم يترك لمدة ربع ساعة ثم رطبي البشرة بعد ذلك بالمرطب الخاص بك، وفي الصباح يتم غسل البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.