كريم طبيعي معجزة لتبييض البشرة السمراء 3 درجات فوراً وتصفية شوائب الوجه تماماً

كريم طبيعي معجزة لتبييض البشرة السمراء 3 درجات فوراً وتصفية شوائب الوجه تماماً

كريم طبيعي معجزة لتبييض البشرة السمراء فوراً وتصفية شوائب وبقع الوجه بشكل نهائي، اليوم نقدم خلطة هدية لكل الفتيات اللاتي تبحثن عن تفتيح سريع للبشرة وتبييض لون الوجه بشكل فعال، إضافة إلى ذلك فهي تعالج النمش الذي قد يظهر في مرحل عمرية معينة وتقلل من دسة الوجه، اليك سيدتي وصفة سحرية رائعة تغنيك تماماً عن مساحيق التجميل مجهولة المصدر والتي قد تؤثر على بشرتك بشكل سئ، الوصفة طبيعية ومضمونة مئة بالمئة لإزالة البقع البنية والدسة والتصبغات الموجودة في الوجه، وأيضا تزيل الاسمرار الناتج عن التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة، لذا ومع استعمالك لتلك الخلطة سوف تستطيعين وبمكونات بسيطة للغاية التخلص من معظم مشاكل البشرة.

خلطة معجزة لتبييض البشرة السمراء فوراً

تتكون خلطة الكريم الفوري لتبييض البشرة وتفتيح لون الوجه الأسمر من العناصر التالية:

  1. ملعقتين كبيرتين من مطحون بذور الحلبة.
  2. نصف كوب كبير من الماء.
  3. ربع ملعقة كبيرة من الكركم الطبيعي بدون ملونات صناعية.
  4. نصف ملعقة كبيرة من زيت فيتامين E.
  5. ملعقة كبيرة من زيت الأرجان.
  6. ملعقة أو ملعقتين كبيرتين من جل الصبار.

الحلبة تعمل كمضاد للأكسدة وللالتهابات وللبكتيريا وتخفف من علامات الشيخوخة بالوجه، كما تعمل على تعزيز نضارة البشرة وتوحد لونها وتساعد على التخلص من البثور السوداء وحب الشباب، كما أن الكركم الطبيعي يعمل على مكافحة الأمراض الجلدية ويمنح الوجه النضارة الملحوظة ويساعد في التخلص من البقع الداكنة، زيت فيتامين E يعمل على توحيد لون البشرة وإعطاء البشرة نضارة طبيعية رائعة، بالاضافة إلى أن كل من زيت الأرجان وجل الصبار يعمل على إزالة البقع والتصبغات ومحاربة التجاعيد.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم تحضير مقدار مطحون الحلبة ويتم وضعه في إناء للطهي ثم يُضاف إليه مقدار الماء، بعدها يتم وضع الإناء على نار متوسطة لدقائق مع التقليب؛ ليتم طبخ مطحون الحلبة ومن اجل الحصول على مغلي مطحون الحلبة، يتم بعد ذلك رفع الإناء بعيدا عن النار ويترك ليهدأ المحلول قليلا ثم يتم تصفيته باستخدام مصفاة دقيقة الثقوب. وفي وعاء يتم أخذ مقدار 4 ملاعق كبيرة من مصفى مغلي الحلبة ثم يتم اضافة مقدار الكركم، مقدار زيت فيتامين E ، وأيضا مقدار زيت الأرجان ثم يتم مزج المكونات، بعد ذلك يتم اضافة جل الصبار لجمع المكونات والحصول على قوام كريمي.

يوميا وفي المساء تحديداً قبل النوم يتم تنظيف البشرة باستخدام الغسول اليومي الخاص بك والذي يناسب نوع بشرة وجهك، ثم يطبق الكريم علي الوجه بالكامل مع تدليك الوجه بحركات دائرية حتى يتشرب الوجه الكريم، نامي به وفي الصباح يُشطف الوجه بالماء جيدا ويتم بعدها ترطيب البشرة بالمرطب المناسب. يوضع الخليط في بطرمان زجاجي ويحفظ في الثلاجة، الكريم صالح لمدة أسبوعين بعد ذلك اصنعي كمية جديدة لتحصلين على بشرة بيضاء باستمرار.

تغذية البشرة المجهدة طبيعياً

إذا كنت تعانين من اجهاد في بشرتك وظهور تصبغات جلدية وشوائب سمراء، يمكنك إضافة ملعقتين من زيت الزيتون على مثلهما من زيت اللوز وواحدة من عسل النحل وثلاثة ملاعق من الزبادي الطبيعي، يتم دمج جميع المكونات سويا ثم يوضع على بشرة نظيفة ويتم تدليك البشرة لمده لا تقل عن 5 دقائق ثم تُترك لمدة نصف ساعة، هذه الوصفة تعمل على تغذية البشرة وترطيبها بشكل فعال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *