كريم الكركديه والنشا أقوى حل طبيعي لتفتيح وتوريد البشرة السمراء في دقائق

كريم الكركديه والنشا أقوى حل طبيعي لتفتيح وتوريد البشرة السمراء في دقائق

نقدم لكم اليوم واحدة من أقوى الوصفات الطبيعية وأسرعها في تبييض الوجه وتوريد لون البشرة، وهي تعتبر أحدث الخلطات مضمونة النتائج لتفتيح البشرة من المنزل والتي تم تجربتها من قبل الكثير من الفتيات والسيدات، نتحدث اليوم عن كريم الكركديه والنشا أقوى حل طبيعي لتفتيح وتوريد البشرة السمراء في دقائق، يمكنك تحضيره بسهولة من منزلك ولا يحتوي على أي مواد كيماوية أو آثار جانبية، بل تمتد آثاره الإيجابية على بشرتك إلى محاربة آثار مساحيق التجميل مثل الجفاف والتجاعيد، كما سنقدم لكِ أيضا قناع طبيعي يستخدم كل أسبوع للحفاظ على درجة لون البشرة ومحاربة كل مسببات الاسمرار مثل أشعة الشمس والتغذية الغير سليمة.

أقوى كريم طبيعي لتفتيح وتوريد البشرة السمراء في دقائق

مكونات الكريم وطريقة تحضيره سهلة للغاية حيث يحتوي فقط على كوب متوسط من عشب الكركديه، بالاضافة إلى ملعقة كبيرة من نشاء الذرة والقليل من الماء،اغسلي مقدار الكركديه جيدا بالماء ثم قومي بإضافة مقدار ملعقتين من الماء الفاتر، ثم يترك منقوعاً في الماء لمدة ربع ساعة، وفي أثناء هذه الفترة يتم الضغط علي أوراق الكركديه باستخدام ملعقة خشبية صغيرة حتى يُصفى العشب في الماء.

قومي بعد ذلك بتحضير إناء ثم يُضاف إليه مقدار ماء الكركديه ثم يضاف مقدار نشا الذرة، بعدها مباشرة قومي بتقليب النشا في الكركديه السائل ثم قومي برفع الإنآء على نار هادئة، مع التقليب المستمر لمدة دقيقتين أو ثلاثة دقائق حتي يتم الحصول علي قوام كريمي، بعد ذلك يرفع الإناء بعيدا عن النار ويترك لتهدئة الخليط قليلا. يوضع الكريم علي بشرة نظيفة ويترك الخليط حتي يجف تماما بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء الفاتر وترطبيه.

خلطة لبان الدكر والنشا لتفتيح البشرة

هذا القناع الطبيعي الذي يستخدم كل أسبوع هام للغاية في الحفاظ على بشرتك من العوامل السلبية المعتادة، مثل مساحيق التجميل وأشعة الشمس وغيرها، احضري حبة واحدة من الطماطم صغيرة الحجم، نصف كوب من الماء، ملعقة كبيرة من نشا الذرة، ملعقة كبيرة من زيت لبان الذكر، اغسلي الطماطم وابشريها ثم يتم أخذ مقدار ملعقة كبيرة من مبشور الطماطم ووضعه في إناء للطهي، ثم يُضاف إليه مقدار الماء ويقلب ثم يتم أضافة مقدار نشا الذرة.

بعد ذلك يتم المزج جيدا ثم يرفع الإناء علي نار هادئة مع التقليب المستمر حتي يتم الحصول علي قوام كريمي متجانس، ثم يُرفع الإناء بعيدا عن النار ويترك جانباً حتى يبرد، ثم يتم أضافة مقدار زيت لبان الذكر والتقليب مرة أخرى. يتم تطبيق الوصفة على الوجه وهو نظيف مع الاسترخاء التام، ثم تترك الخلطة علي الوجه لمدة نصف ساعة أو حتي يجف تماما، بعد ذلك يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم بالماء البارد لقفل المسام ثم رطبي بشرتك بأي نوع من الكريمات أو الزيوت المرطبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *