أقوي عروض من مكتبة جرير بمناسبة شهر رمضان على الجوالات والشاشات بالمملكة العربية السعودية

أقوي عروض من مكتبة جرير بمناسبة شهر رمضان على الجوالات والشاشات بالمملكة العربية السعودية

تهتم مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية بتقديم عروض مختلفة على كافة المنتجات في مختلف المناسبات بسبب تحليق أسم جرجير في جميع المناطق في المملكة وكثرة فروعه وفي الآوان الأخيرة قامت مكتبة جرير بإطلاق مجموعة من أقوي العروض لأول مرة على الهواتف المحمول بسبب قبول شهر رمضان واعتبار الهواتف أنها أكثر إستهلاكاً في المملكة واهتمام المواطنين بتحديث الهواتف بإستمرار خاصةً في ظل تسابق ماركات الهواتف في جميع دول العالم، ولا تعتبر عروض جرير قاصرة فقط على الهواتف المحمول بل تشمل جميع الأجهزة الإلكترونية مثل اللاب توب والكمبيوتر وكذلك الأجهزة الكهربائية ومشتقاتها وبسبب اهتمام الشعب السعودي بأجهزة المحمول يتسائل الكثير من المواطنين عن عرض تلك الموبايلات والماركات الخاصة بهم والتعرف على عروض جرير يمكنك متابعة هذا المقال.

أقوي عروض مكتبة جرير على الشاشات

  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على شاشة عرض ماركة سامسونج والتي يصل حجمها 65 بوصة بمقابل 3499 ريال سعودي بعد التخفيض.
  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على شاشة عرض ماركة LG والتي يصل حجمها 65 بوصة بمقابل 3299 ريال سعودي بعد التخفيض.
  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على شاشة عرض ماركة سامسونج والتي يصل حجمها 75 بوصة بمقابل 5499 ريال سعودي بعد التخفيض.

عروض جرير للجوالات

  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على موبايل سامسونج جالاكسي AS 21 بمساحة تخزين داخلية 256 جيجا متوفر اللون الرمادي بمقابل 3199 ريال سعودي بعد التخفيض بدلاً من 3549 ريال سعودي.
  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على موبايل ماركت سامسونج جالاكسي نوت 20 بمساحة تخزين داخلية 256 جيجا متوفر اللون الأبيض فقط داخل العرض بمقابل 3799 ريال سعودي بعد التخفيض.
  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على موبايل ماركت سامسونج A32 والذي يبلغ مساحة التخزين الداخلية نحو 128 جيجا بمقابل 1099 ريال سعودي بعد التخفيض.
  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على أجهزة اللاب توب ماركة مايكروسوفت 3 سيرفس بمقابل 8999 ريال سعودي داخل العرض بدلاً من 10399 ريال سعودي.
  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على اللاب توب ماركة dell من النوع المتنقل ويصل حجم الجهاز 15.6 بوصة من الأجهزة التي تدعم الجيل الثامن بمقابل 6899 ريال سعودي داخل العرض بدلاً من 5099 ريال سعودي.
  • تقوم مكتبة جرير عروض قوية على الايفون ابل 11 بمساحة تخزين 128 جيجا بمقابل 3299 ريال سعودي بعد التخفيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *