المملكة تستضيف”استهداف صدارة” بالتصفيات المزدوجة للمنتخب السعودي VS المنتخب الفلسطيني

المملكة تستضيف”استهداف صدارة” بالتصفيات المزدوجة للمنتخب السعودي VS المنتخب الفلسطيني

مباراة “استهداف صدارة” بالتصفيات المزدوجة للمنتخب السعودي VS المنتخب الفلسطيني، مباراة السعودية وفلسطين هي المباراة المنتظرة من قبل مشجعي الفريقين، حيث إنها من المباريات الهامة في هذه المجموعة من قبل الفريقين (المنتخب السعودي الذي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، وكذلك المنتخب الفلسطيني الذي يتواجد في المركز الأخير برصيد 4 نقاط).

موعد مباراة السعودية وفلسطين

سوف تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مارس في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءٍ بتوقيت السعودية، وذلك من ملعب إستاد الملك سعود الرياضي، وهذه المباراة تعتبر هامة من قبل الفريقين لان بفوز الفريق السعودي سوف يتصدر باقي المنتخبات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، كما إنها تعتبر من الفرص الأخيرة أمام المنتخب الفلسطيني للبقاء في هذه المجموعة.

مباراة "استهداف صدارة" بالتصفيات المزدوجة للمنتخب السعودي VS المنتخب الفلسطيني
مباراة “استهداف صدارة” بالتصفيات المزدوجة للمنتخب السعودي VS المنتخب الفلسطيني

وبحسب توجيهات وزارة الرياضة السعودية فإن نسبة حضور الجماهير يجب ألا تتعدي الـ 40% وذلك للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد بين الأعداد الكبيرة من الجمهور السعودي.

ما هي استعدادات الفريقين للمباراة؟

قام مدربي الفريقين باستعدادات كبيرة جدًا ومجهزة للغاية من أجل مباراة اليوم “مباراة السعودية وفلسطين “، حيث قام مدرب فريق المنتخب الفلسطيني بالاستعانة والمساعدة من قبل جميع اللاعبين المحترفين الذين يقوموا باللعب في الفرق الأخرى.

كما قام المدرب الفرنسي” رونار ” مدرب فريق المنتخب السعودي انه سوف يدخل مباراة اليوم بجميع اللاعبين الأساسيين للمنتخب، وأكد من خلال اللقاءات الصحفية استعدادهم الكامل للعب والفوز اليوم وانهم على الرغم من عدم وجود بعض اللاعبين بسبب إصابتهم مثل ” سلمان الفرج وعبد الله الحمدان” إلا انه أكد إن الفريق لن يتأثر بذلك لأنهم لديهم مجموعة متميزة للغاية من اللاعبين.

مباراة "استهداف صدارة" بالتصفيات المزدوجة للمنتخب السعودي VS المنتخب الفلسطيني
مباراة “استهداف صدارة” بالتصفيات المزدوجة للمنتخب السعودي VS المنتخب الفلسطيني

وتعتبر هذه المباراة مختلفة عن باقي المباريات التي تمت في أخر فترة؛ لان وزير الرياضة السعودي سمح بوجود نسبة من الجماهير والمشاهدين تصل إلى 40% من عدد الجمهور، وذلك يعد شيء مبهج للغاية بسبب غياب الجمهور لفترة تتجاوز العام بسبب الخوف من جائحة كرونا المستجد.

كيفية مشاهدة المباراة بين المنتخب السعودي والمنتخب الفلسطيني؟

يمكن مشاهدة المباراة بكل سهولة وبطريقة مجانية تماما من خلال قنوات السعودية الرياضية 1 وجميع القنوات التي تقوم بعرض مباريات تصفيات آسيا لكاس العالم مثل:

قناة beIN SPORTS 4

  • قمر ياه سات: علي تردد 11746، ويكون بمعدل الترميز 27500، معامل التصحيح 6/5.
  • قمر نايل سات: بتردد 12418 عمودي، وبمعدل الترميز 27500، معامل التصحيح 6/5.
  • وبالنهاية  قمر عرب سات: تردد 12015، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 6/5.

القناة السعودية الرياضية KSA Sports 1:

مباراة المنتخب السعودي والفلسطيني
مباراة المنتخب السعودي والفلسطيني
  • التردد علي القمر الصناعي عرب سات: 11230.
  • ويكون بالقمر الصناعي نايل سات: 12129.
  • ,qf’ معدل الترميز: 27500.
  • الإحداثيات: أفقي H.

وسوف يتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الـ 07:30 مساءً بتوقيت الرياض ودبي، وتماما بالساعة ال 06:30 مساءً بتوقيت القدس الشريف والقاهرة وباقي دول شمال وغرب أفريفيا، وقد صرح المدرب الفرنسي للنادي الأخضر بأن النادي الأخضر لم يلعب سوى مباريات قليلة جدا وهذا يؤثر على مستوى اللاعبين وعلى المجموعة ككل، وبالتالي يكون الأداء إلي حد ما متوازن بالمقابل مع الفريق الفلسطيني وهذا ما سنشاهده اليوم بالموعد المحدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *