ببجي في المرتبة الثالثة عالميا بعد سبواي سيرفز وكاندي كراش

ببجي في المرتبة الثالثة عالميا بعد سبواي سيرفز وكاندي كراش

تعتبر ببجي أحد أشهر الالعاب في العالم، فمن لم يسمع بها، هي لعبة الفايتنج المعروفة لدي العديد من الشباب والشابات والاطفال في مختلف الاعمار، والجدير بالذكر أن ببجي موبايل هي نسخة player unknown’s battlegrounds الخاصة بالهواتف النقالة، وتمحور اللعبة حول منافسة اللاعبين بعضهم بعضا حتي يبقي لاعب واحد فقط علي قيد الحياة.

وقد صرحت شركة تنست الصينية عملاقة التكنولوجيا في الصين والعالم، والمؤسس للعبة ببجي أنه قد تم بالفعل تثبيت أكثر من مليار نسخة من لعبتها الشهيرة خارج الصين، وهذا ما جعل لعبة ببجي أحد أشهر الالعاب في العالم.

وقد حظيت لعبة ببجي الصينية بشعبية كبيرة خاصة بين فئة الاطفال من 7 سنوات وحتي الشباب والشابات فوق ال20 سنة، وقد زادد شعبية ببجي منذ إطلاق شركة تنست نمط العاب المعركة المليكة في لعبتها الشهيرة المميزة.

والجدير بالذكر أن اللعبة متوافرة علي جميع الاجهزة الإلكترونية بأي معالج جرافيكس، فهي متاحة لأجهزة الكمبيوتر المكتبي واللابتوب والموبايل والتابليت.

ترتيب ببجي الثالثة عالميا

وتعتبر لعبة ببجي هي الثالثة عالميا من حيث مرات اللعب، وهذا بعد لعبة القطارات “سبواي سيرفرز subway surfers” الخاصة بشركة كيلو جيمز kilo games، ثم لعبة كاندي كراش ساجا الشهيرة جدا والتي تستهدف العديد من الفئات الجماهيرية الأكبر سنا والتي يتم تحميلها علي اي نوع هواتف ولعبها بكل سهولة ويسر، والجدير بالذكر أن لعبة كاندي كراش هي ملك لشركة كينج ديجيتال انترتينمنت، وقد جائت هذه الاحصائيات والتحاليل الخاصة بشهرة الالعاب وفقا لشكة سينيور تاور المتخصصة في تحليل البيانات الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *