أسعار فوانيس رمضان 2021 خصومات وأشكال جديدة تجتاح السوق المصري

أسعار فوانيس رمضان 2021 خصومات وأشكال جديدة تجتاح السوق المصري

أسعار فوانيس رمضان 2021 , وحوي يا وحوي فرحة الكبير قبل الصغير شراء فانوس رمضان، الذي يتميز كل عام بأشكاله الجديدة، فأصبح الفانوس له أشكال كثيرة مثل شخصيات الكرتون أو الشخصيات التي أحبها الأطفال الأخرى، ولم يقتصر على شكله المعتاد، وعلى الرغم من توفر أنواع وأشكال كثيرة واردة من الصين لفانوس رمضان.

أسعار فوانيس رمضان 2021

مع بدء حلول شهر رمضان الكريم 2021 وبدأ الجميع في شراء كل مستلزمات الاحتفال بهذا الشهر الكريم، والذي يأتي الفانوس رقم 1 لأنه يعتبر المظهر الأساسي الذي يدخل مشاعر البهجة والسرور في البيت عند شراؤها بالحجم الكبير، أو قلوب الأطفال والكبار عندما يتم إهداؤه لهما بالحجم الصغير أو المتوسط.

وبالبحث وجدنا أن الفانوس المصري فرض وجوده هذا العام مقارنة بالفانوس المستورد، وظلت الأسعار ثابتة مثل العام الماضي، حيث تبدأ أسعار الفانوس المصري بداية من 50 جنيهًا وحتى 170 جنيهًا، وتراوحت أسعار الفانوس المستورد بدايًة من 90 جنيهًا وحتى 250 جنيهًا.

بالإضافة لتوفر بعض من الفوانيس الصغيرة التي يمكن استخدامها ميدالية صغيرة عدد 3 بــ 10 جنيهات فقط، وتوفرت أنواع أخرى من الفوانيس باسم (فورجيه)، وهي مستوردة ولكن تم صناعتها على الشكل الإسلامي، وتتراوح أسعارها من 35 جنيهًا، وحتى 650 جنيهًا.

أحدث أسعار فوانيس رمضان 2021

وهذه مجموعة من أحدث أسعار فوانيس رمضان 2021 متوفرة في شوارع القاهرة والمحافظات الأخرى، قد تتفاوت بالأقل أو الزيادة بجنيهات قليلة، ولكن الأسعار ستظل في نفس الفئة:-

  • من 15 جنيه وحتى 750 جنيه: للفانوس المصري أكبر حجم يصل طوله 3 متر ونصف.
  •   من 20 وحتى 75 جنيه: سعر الفانوس المصري الخشب.
  •   200 جنيه: سعر الفانوس النجمة.
  •   450 جنيه: سعر فانوس أبو ولاد والحجم يبدأ من متر.
  •   250 جنيه: سعر فانوس البرج وسعره يبدأ من 2 متر.
  •   من 70 جنيه وحتى 150 جنية سعر عربات الفول.
  •    من 20 جنيه وحتى 80 جنيه سعر المفارش الخيامية.

الجدير بالذكر أن الفانوس المصري يفرض وجوده وبقوة بالأسواق بشكله التقليدي وبـأحجامه الكثيرة، وفي كل عام تختلف أسعار فوانيس رمضان بحسب الأجواء التي تمر بها البلاد، ولا سيما هذا العام لا يختلف كثيرًا عن العام الماضي، حيث أتى شهر رمضان المبارك هذا العام أيضًا، ومازال العالم متأثرًا بانتشار وباء كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *