التخطي إلى المحتوى

نتائج التحصيلي 1438 ، نقدم لكم زوار موقع ثقفني رابط الاستعلام عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية لطلاب الثانوية العامة بعد الدخول في فترة قياس التحصيلي الورقي بالمرحلة الثانية بالقياس التحصيل الدراسي للمرحلة الثانوية العامة عبر وزارة التعليم العالي، وسوف يعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية نتائج قياس التحصيلي الفترة الثانية خلال الفترة القادمة، وسنضع لحضراتكم رابط الحصول على نتائج قياس التحصيلي عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة السعودية اسفل المقال.

نتائج التحصيلي الفترة الثانية ، يدخل نظام قياس ضمن المشاريع الكثيرة والهامة التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم عبر وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، ويكون احد أهم المتطلبات التي يريدها الجميع من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على الوظائف التعليمية المختلفة في المملكة بهدف انتقاء أفضل المتقدمين على الوظائف التعليمية في المملكة.

نتائج التحصيلي الفترة الثانية

وقد أوضحنا لحضراتكم عبر مقالات متتالية طريقة التسجيل في برنامج قياس لطلاب الثانوية العامة والكفايات للمعلمين والمعلمات 1438 تجدونها عبر قسم خاص بأخبار المملكة العربية السعودية عبر موقع ثقفني، يمكنكم زيارته والاطلاع على الكثير من الأخبار والتفاصيل حول التسجيل في قياس.

والجدير بالذكر أن اختبار قياس القدرات العامة يشمل المعايير التربوية، وقسم تخصصي يغطي المجالات الأساسية للتخصص أو المادة التي يرغب بتدريسها المرشح لوظيفة التعليم.

استعلام نتائج قياس تحصيلي

نضع لحضراتكم الآن رابط الحصول على نتائج قياس التحصيلي 1438.

المركز الوطني للقياس والتقويم، نتائج التحصيلي 1438

وقد حدد المركز الوطني للقياس والتقويم موعد إعلان نتائج قياس تحصيلي ورقي، ونتائج اختبارات كفايات المعلمات، ويترقب جميع الطلاب الآن الكشف عن جميع النتائج عبر موقع قياس نتائج التحصيلي 1438.

استعلام  نتائج التحصيلي

يمكنكم متابعينا الكرام الدخول على الرابط أعلى المقال والاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي و نتائج كفايات المعلمين والمعلمات عن طريق إدخال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك ، وبعد الدخول علي موقع المركز الوطني للقياس والتقويم لمعرفة نتائج التحصيلي 1438, اختر نوع الاختبار الذي ترغب في معرفة نتائجه.

  • نتائج قياس القدرات العامة
  • نتائج قياس التحصيلي
  • نتائج قياس القدرات للجامعيين
  • نتائج كفايات اللغة الانجليزية
  • نتائج قياس المعلمين
  • نتائج قياس الموهوبين

تحديث: فتح المركز الوطني للقياس والتقويم تسجيل الاختبار التحصيلي للعلمي والنظري خلال الفترة من 22/5/1438، وحتى تنتهي فترة تسجيلات التحصيلي في يوم 11/7/1438، حيث سيتم بعد الانتهاء من اختبارات التحصيلي إعلان نتائج التحصيلي1438 عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وسوف نقوم بتوفير أهم الأخبار عنها، كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس تحصيلي من خلال الرابط المرفق أعلاه.

وقد أكدت مصادر مطلعة، أنه لم يتم تحديد موعد بعينة لإعلان نتائج التحصيلي 1438 ، حيث تأخذ فترة التصحيح والمراجعات النهائية فترة مدتها شهر تقريباً من أجل الانتهاء منها، وإعلان نتائج التحصيلي الورقي ضمن المرحلة الأولى من إعلان النتائج.

تحديث: وفي ظل الأخبار المتداولة عن إعلان نتائج التحصيلي عبر الكثير من المواقع على السوشيال ميديا، دون الإعلان عنها بشكل رسمي، فقد عبر الطلاب عن تذمرهم لما يتم نشره من أخبار غير صحيحة، وطلب الطلاب تحديد موعد لإعلان نتائج التحصيلي 1438 لعدم الانتباه نحو الشائعات.

تحديث: أعلنت نتائج التحصيلي 1438 للفترة الأولى، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي الآن عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والمرفق الرابط الخاص به أعلاه، حيث أعلن المتحدث الرسمي بالمركز إبراهيم الرشيد نتائج اختبار التحصيلي لطلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعات السعودية، هذا وسيتم إعلان نتائج التحصيلي لباقي الفترات.

جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الآن الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1438 لمن اجتاز الاختبارات في الفترة الأولى، وذلك من خلال الدخول على الرابط المرفق أعلاة الخاص بموقع المركز الوطني للقياس والتقويم، مع أرق التنميات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات في نتائج قياس التحصيل الدراسي لهذا العام.

تحديث: الجميع في حالة ترقب لإعلان نتائج التحصيلي 1438 الفترة الثانية، والتي تم الانتهاء تقريباً من الاختبارات الخاصة بها لدى جميع الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية بالمملكة ويمكنكم الاستعلام عن نتائج التحصيلي من خلال الرابط المرفق أعلاه، المسؤول عن توزيف نتائج تحصيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.