CNN .. شبكة سي ان ان العربية ترصد ما خلفه داعش من دمار .. معاناة وألم من ويلات الحرب

كتب: آخر تحديث:

تعد شبكة CNN من أكثر القنوات التلفزيونية مشاهدة، يشاهدها الملايين من الأشخاص، على مستوى العالم أجمع، شبكة قنوات سي ان ان الإخبارية التابعة لوكالات التلفزيون الأمريكي، وتمتاز القناة بعرضها الدائم للأحداث دائما، حيث تعرض الأخبار العالمية والعربية بشكل دائم.

وتحاول دائما قناة سي ان ان أن ترصد ما يحدث، حول مناطق متفرقة من أنحاء العالم، وخاصة المناطق التي تعاني من ويلات الحروب، حيث تعاني الكثير من البلاد، التي قامت فيها حروب، من كثير من الدمار والخراب، حتى وإن انتهت فترة الحروب فيها، لكن ما تخلفه تلك الحروب هو أبشع من الحرب نفسه، سواء من فقر في المعيشة أو معاناة نفسية، وانعدام الأمان والسلام الذي ليس من السهل عليهم أن يشعروا به من جديد.

CNN العربية تنقل صورا من معانات أهالي الموصل جراء حكم داعش

عاش أهل العراق مأساة لمدة عامين متتاليين، ذاقوا بها مرارة الألم والحسرة، والمعيشة المؤلمة، حيث كان أهالي الموصل وباقي المدن العراقية، يعيشون في حالة من الرعب والفزع، كانوا لا يخرجون من منازلهم خوفا من بطش داعش.

وظلت القوات العراقية تناضل وتقاتل، من أجل الوصول إلى منطقة شرق الموصل، للتخلص من حكم داعش، إلى أن استطاعوا بمساعدة قوات التحالف العربي، التخلص من حكمهم نهائيا، والتحرر من جبروت العدو.

من ناحية أخرى، رصدت عدسة سي ان ان العربية ، ما خلفه حكم داعش من دمار وخراب، ونتاج من ويلات الحرب المدمرة مدة عامين كاملين، إلا أنه من الواضح تماما أنه رغم انتهاء تلك الفترة العصيبة، وخلاص الموصل من حكم الطاغي، إلا أن أدوات الموت، التي خلفها عدوان داعش لا يزال موجودا.

وفي لقاءات قامت بها شبكة سي ان ان الإخبارية ، أكدوا بأن نظام داعش مازال يشكل خطورة عليهم، فمازالت قذاقف الهاون تنهال على الأهالي، من أماكن قريبة على الأهالي، والخطر يستمر حتى الآن، والقتال موجود في كل مكان من أنحاء العراق، وفي الموصل تحديدا، وكل يوم ينقل العشرات من الجرحى والقتلى، إلى المستشفيات، بسبب القذائف التي تسقط على المناطق، التي تكتظ بالمدنيين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.